الخميس, 2 مايو 2024

الإعلان عن سلسلة MacBook Pro الجديدة الشهر الحالي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

9
منذ فترة ونحن نسمع العديد من الاشاعات عن سلسلة جديدة من أجهزة MacBook Pro من شركة أبل وكانت الاخبار متضاربة حول موعد الإعلان فبعض الاخبار كانت تلمح أن آبل ستقوم بالإعلان عن سلسلة الحواسب الجديدة لاحقاً هذا العام ولكن الان ظهر تقرير جديد يلمح أن شركة أبل ستقوم بالكشف عن أجهزتها الجديدة هذا الشهر.
مع مؤتمر WWDC الخاص بالمطورين من أبل على الأبواب فلا نستبعد أن يتم الإعلان عن سلسلة الحواسيب الجديدة في 13 يونيو القادم أو خلال أيام الحدث.

8
كذلك تشير التقارير إلى أنه لن يتم الكشف عن أجهزة MacBook Pro فقط بل من يقال إلى أننا سنرى أجهزة MacBook Air أيضا وعلى الرغم من أنه سيتم الإعلان عنها هذا الشهر أنه لن يتم شحن هذه الاجهزة الا في شهر أغسطس القادم.
كذلك من الاشاعات التي وردت أنه سيتم التوقف عن صناعة نسخة 11 انش ليتم التركيز على نسختي 13.3 انش والـ 15 انش وأخبار إلى أنه سيتم تصنيع نسخة 15 انش لأجهزة MacBook Air.
ذكرت الاشاعات في فترة ماضية أن أجهزة MacBook Pro ستأتي بتصميم جديد كلياً، سيتم استخدام مداخل USB Type-C عوضا عن الـ Thunderbolt الخاص بأجهزة أبل وشاشة OLED قابلة للمس وأخيرا حساس لبصمة الاصبع لفتح الجهاز متى احتجت لهذا.
لم يبق أمامنا الكثير حتى مؤتمر أبل القادم وبعدها سنعلم مدى صحة هذه الاشاعات.

ذات صلة

المزيد