الجمعة, 26 أبريل 2024

إنستاجرام تطرح ميزة Instagram Stories لمنافسة سناب شات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

83
قبل فترة بسيطة احتفل تطبيق انستاجرام بوصوله إلى 500 ألف مستخدم نشط شهريا، التطبيق الشهير المملوك من قبل فيسبوك كان سعيدا جدا بالوصول إلى هذا الرقم ولكن يبدو أن القائمين على تطبيق انستجرام يريدون زيادة حصتهم من الكعكة الموجودة في السوق بالحصول على عدد من مستخدمي سناب تشات في منصتهم.
فقد أعلن القائمين على التطبيق اضافتهم لنا قاموا بتسميته بـ Instagram Stories أو حكايات انستاجرام والفكرة أن تقوم بمشاركة لحظاتك المهمة مع الآخرين سواء باستخدام مقاطع الفيديو آو الصور طوال اليوم بحيث يتم عرضها بشكل متتابع تحت خيار جديد يدعى Your Story أو قصتك.

80 82 85 84
الفكرة مشابهة بشكل كبير لسناب شات حيث يتم عرض الصور والمقاطع لمدة 24 ساعة قبل أن يتم مسحها ويمكنك بالطبع الكتابة على الصور أو المقاطع التي تشاركها أو استخدام الوجوه التعبيرية المعروفة أيضاً باسم الإيموجي وإضافة بعض الفلاتر إذا أردت هذا.
طبعة إضافة Your Story تتبع إعدادات الخصوصية التي تستخدمها في حسابك، فإذا كان حسابك خاص فلن يتمكن أحد من مشاهدة القصة الخاصة بك إلا متابعيك بل أنه يمكنك اختيار شخص أو أشخاص محددين لا يمكنهم متابعة القصة الخاصة بك.
التحديث يبدأ بالوصول للمستخدمين خلال الأسابيع القادمة و لكن السؤال شاهدنا توجه انستاجرام للمقاطع و الصور التي تختفي خلال فترة وجيزة مثل سناب شات فهل سنرى توجه تطبيق سناب تشات لاعتماد الصور أو المقاطع الثابتة و التي تبقى لفترة طويلة في محاولة للحصول على المزيد من المستخدمين ؟

ذات صلة

المزيد