الجمعة, 26 أبريل 2024

ظهور مواصفات هاتف HTC Desire 10 Pro

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

009
على الرغم من الأداء الضعيف لهاتف HTC 10خلال الفترة الماضية إلا أن الشركة ما زالت تحاول العودة للمنافسة في السوق من جديد ويبدو أنها تحاول العودة للمنافسة للسوق وهذه المرة من خلال هواتف الفئة المتوسطة.
الأخبار تدور أن HTC تخطط لإطلاق هاتف Desire 10 Pro وهو هاتف من هواتف الفئة المتوسطة ولكن في المواصفات هو أقرب لهاتف HTC 10 والذي يعتبر هاتف HTC الرائد لهذا العام.

9998
المواصفات التي تسربت تفيد لنا أن الهاتف سيأتي بنظام تشغيل Android 6.0.1، شاشة بحجم 5.1 انش وكثافتها تبلغ 2560×1440، معالج رباعي الأنوية بتردد 2.1GHz، ذاكرة عشوائية 3.6GB وداخلية 23GB، كاميرا أمامية 4.8MP وخلفية 11MP.
في البداية كانت التوقعات تشير إلى أن هذا الهاتف هو HTC Marlin حيث نذكر قبل فترة ظهور بعض الأخبار التي تشير إلى أن اتش تي سي تعمل مع شركة جووجل لإطلاق هواتف نيكسوس الجديدة والتي تعمل بنظام آندرويد خام من جووجل وغير معدل عليه يحدث في الغالب مع هواتف تش تي سي وحتى سامسونج ولكن المواصفات تشير إلى أن الهاتف يحمل نظام تشغيل Android 6.0.1 ينفي هذا التصور ويجعلنا نتأكد أن هذا الهاتف هاتف جديد تماما وليس هاتف Marlin.
علينا الآن الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي للهاتف والذي قد يعوض الشركة عن مبيعات HTC 10 التي لم تكن بالشكل المطلوب خاصة أن الهاتف قريب جداً من مواصفات الهاتف السابق وسيكون بسعر أقل بمراحل.

ذات صلة

المزيد