الأربعاء, 3 مارس 2021

“آبل” تخطط لإطلاق “آي فون فيراري” بمواصفات عالية

تشير آخر التقارير الصادرة إلى إمكانية قيام شركة أبل بعرض ثلاثة نماذج من هاتفها آي فون الجديد في عام 2017، وتشمل تلك النماذج على هاتف مرتفع المواصفات يحمل الاسم الرمزي “فيراري”.

اقرأ أيضا

 
ووفقا لـ “24” توضح المعلومات إمكانية امتلاك هاتف فيراري على شاشة عرض من نوع أمواليد بحيث يقدم لمستخدمي آي فون تجربة الحصول على شاشة منحنية الأطراف من الجهتين، إلى جانب عملية إعادة تصميم داخلية.

وقد ظهرت تلك المعلومات بناءً على تقرير نشره موقع التكنولوجيا الصيني cnBeta الذي يستشهد بوثائق تصنيع من شركة أبل، حيث تشير تلك الوثائق إلى وجود ثلاث نماذج يجري تطويرها لعام 2017 تحمل التسميات الرمزية حالياً D20 وD21 وD22، بينما تم تطوير هواتف آي فون 7 و7 بلس تحت الاسم الرمزي D10.

وكان مينج تشي كو المحلل لدى شركة “كي جي آي سيكيوريتي” قد ألمح سابقاً إلى إمكانية قيام أبل بالسير باتجاه شاشات أموليد الموفرة للطاقة بدلاً من شاشات الكريستال السائل “إل سي دي”.

وتتماشى أحدث التسريبات مع هذه التنبؤات، حيث تلمح إلى إمكانية وجود شاشة أكبر تتوافق مع الإطار المعتمد لأحجام هواتف آي فون، الأمر الذي قد يعني افتقار الواجهة الأمامية للهاتف للحواف.

ووفقاً لتقرير من موقع “أبل إنسايدر” التقني فقد تتضمن هواتف العام المقبل وجود لوحة دوائر إلكترونية مقسومة إلى قسمين، حيث سيتم تقسيم بطاقة الدارات الإلكترونية إلى قطعتين واحدة لعناصر التشغيل والثانية للواي فاي والمكونات الخلوية.

ويساعد تقسيم اللوحة الأم إلى طبقتين على زيادة المساحة الفارغة، وتتماشى مع فكرة الشركة لترحيل بطاقة الاتصال “سي آي إم” إلى الجزء السفلي من الهاتف.

وقد انتشرت سابقاً الكثير من التقارير حول ماهية هواتف آي فون للعام المقبل، التي يفترض أن تحمل اسم “آي فون 8″، وذلك قبل تسعة أشهر من الوقت المفترض للكشف عنها.

ذات صلة


المزيد