الإثنين, 27 مايو 2024

LG تستعد للكشف عن روبوتات جديدة ضمن فعاليات CES 2017

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يترقب المهتمون بالتقنية و المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية بشغف انطلاق المعرض الأكبر على مستوى العالم CES 2017 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية والمقرر انطلاقه الأسبوع الحالي. 

حيث أعلنت شركة LG هذا الأسبوع أنها ستكشف عن العديد من الروبوتات الجديدة التي تعمل بتقنية إنترنت الأشياء ضمن فعاليات المعرض المقرر أن يتم فتحه للجمهور يوم الخميس القادم.

 وصرحت الشركة بأن الروبوتات التي تعتمد على الذكاء الصناعي في قوة المعالجة التحليلية للتأكد من عملها بشكل آمن وأكثر فعالية  وسيكون لها جزء من جناح الشركة في المعرض وأنه سوف يتم الكشف عن ما لا يقل عن ثلاثة روبوتات جديدة وأحدها روبوت LG HOM-BOT المتخصص في ترتيب وتنظيف المنزل بشكل ذاتي. كما سيتم الكشف عن روبوت Hub Robot والذي يبدو أنه مخصص للمنازل الذكية ولديه قدرات مماثلة لمنتج Google Home أو Amazon Echo بالإضافة لعمله على شكل روبوت. 

اقرأ المزيد

No Content Available

علما بأنها ليست المرة الأولى التي تطلق شركة LG روبوتات حيث كشفت العام الماضي عن عدد من المكانس الكهربائية الذكية والتي تحتوي على كاميرا وأجهزة حساسة للتعامل مع أجزاء المنزل بشكل آمن و التفاعل مع الحيوانات الأليفة.
وأخيرا أضافت الشركة بأنها تنوي تقديم روبوتات خاصة في المطارات والفنادق قادرة على تحسين تجربة السفر والمسافرين من خلال تقديمهم للمشروبات الباردة والأكل وإجابة الأسئلة المتكررة للمسافرين. 

وسيتم الكشف عن هذه الروبوتات في في المؤتمر الصحفي الخاص بالشركة والمقرر عقده في 4 يناير في منتجع ماندالاي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية كما سيتم عرض المنتج للجمهور في جناح الشركة الموجود في القاعة المركزية رقم 11100 من تاريخ 5 – 8 يناير. 

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد