الجمعة, 26 أبريل 2024

شركة “إنتل” تصمم نظام جديد  لتحسين تجربة التسوق 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة إنتل عن منصة جديدة مخصصة لمتاجر التجزئة لرفع مستوى الخدمات في المتاجر من خلال إدخال التقنيات والاستفادة من تطور تقنية إنترنت الأشياء في المجال التجاري تم إطلاق اسم Responsive Retail Platform تقوم بخلق مجموعة مشتركة من أجهزة الاستشعار ومجموعة من البرمجيات للعمل معا لتسريع عملية تتبع المخزون وتوفير بيانات العملاء بشكل شخصي للإستفادة في رفع مستوى الخدمة. 

تأتي هذه الخطوة من ضمن وعود الشركة باستثمار مبالغ تتجاوز 100 مليون دولار في تطوير قطاع تجارة التجزئة بشكل تقني في السنوات الـ 5 المقبلة.  حيث تنوي الشركة على إطلاق تقنيات تعمل على تحليل بيانات المستهلك في الوقت الحقيقي داخل المتجر لإيجاد حلول مرنة تناسب المتجر والعميل.

ويهدف النظام الجديد من جعل عملية إدارة المتجر أكثر سلاسة سواء في الواجهة الأمامية التي تواجه العميل أو الواجهة الخلفية في المستودع لإشباع احتياجات متاجر التجزئة الخاصة. وقال الرئيس التنفيذي للشركة, برايان كرزانيش, بأن شركة إنتل تؤمن بأن أسواق التجزئة سوف تنقسم إلى جزئين في المستقبل بين أولئك من لديهم البيانات ويعملون على الإستفادة منها في تطوير وتحسين تجربة التسوق وأولئك الذين يعتمدون على الخبرة بإتباع الطرق التقليدية. 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد