الخميس, 25 فبراير 2021

تعرف على موعد مؤتمر “غوغل” للمطورين لعام 2017

يعقد العملاق التقني “غوغل” مؤتمر سنوي للمطورين لمدة يومين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لعرض جديدها ويتم فيه مناقشة التقنيات الجديدة والإنترنت المفتوح. 

اقرأ أيضا

حيث أعلن حساب غوغل للمطورين في تويتر عن مفاجآت تخص المطورين سيتم الإعلان عنها ما بين 17 إلى 19 من شهر مايو القادم  وهو من المتوقع أن يكون ضمن فعاليات مؤتمر I/O للعام الحالي.

بالإضافة إلى أن الصفحة الخاصة بالمؤتمر تم تحديثها بالشعار الجديد ولم يتم الإعلان عن موعد فتح التسجيل للمطورين لحضور فعاليات المؤتمر أو أي تفاصيل أخرى عن ما سيتم تقديمه.

علما بأن الشركة كانت تستقبل ضيوف المؤتمر في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية ولكن تم نقل المؤتمر إلى ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا الذي استضاف الحدث العام الماضي.

وقدمت “غوغل” العديد من المنتجات الجديدة في مؤتمرها العام الماضي وكان أهمها تطبيق Allo الخاص بالتواصل الإجتماعي ومساعدها الإفتراضي ومن المتوقع أن تقوم بتقديم عدد من التطبيقات والمنتجات التقنية الجديدة هذا العام.

يجدر بالإشارة إلى أن المؤتمر انطلق في عام 2008 يحضره المطورين من مختلف أنحاء العالم وتتيح الشركة عدد محدود من التذاكر بأسعار تتراوح ما بين 300 – 900 دولار.

ذات صلة


المزيد