الأحد, 7 مارس 2021

الرياض فَلّة .. تطبيق الكتروني للمساعدة في تفعيل قطاع الترفيه والسياحة

بجهد شباب سعوديين تم تدشين تطبيق فَلَّة الرياض للهواتف الذكية، وهو من الأدوات المساعدة في تفعيل قطاع الترفيه والسياحة عبر تعريف مقيمين وزوار مدينة الرياض بما فيها من (فَلَّة).

اقرأ أيضا

وتعتبر طبيعة الرياض كمركز اقتصادي متقدم ومدينة حديثة ومزدهرة تتطلب وجود دليل حي و تفاعلي لما يمكن أن يقوم به المقيم فيها و الزائر لها، حيث تم توفير موقع وتطبيق فَلَّة الرياض للهواتف الذكية (al-riyadh.directory) .

ويقدم التطبيق دليل تفاعلي سريع و جذاب مدعم بأخر التقنيات الحديثة المتوفرة في الأجهزة الذكية و التي توفر للزائر و المقيم في مدينة الرياض إمكانية الاختيار بين ألاف الأماكن المتوفرة في الدليل و الوصول لها بكل سهولة,  كما يمكن الوصول له عبر الرابط المختصر (www.Riyadh.is).

وعن سبب تسمية التطبيق باسم (فَلَّة) فهي كلمة باللهجة المحلية الدارجة بين الشباب للدلالة على القيام بأعمال من شأنها الترفيه عن النفس وهو مايساعد تطبيق فَلَّة الرياض للهواتف الذكية بتقديمه لفئة الشباب الأكثر استخداما لهذه التقنيات.

وتحت شعار (الرياض فَلَّة للي يعرفها) دعوة عامة لإعادة استكشاف مدينة الرياض من جديد، حيث يقدم موقع و تطبيق فَلَّة الرياض للهواتف الذكية خدماته بثمان لغات حاليا هي الأكثر انتشارا بين سكان مدينة الرياض مع العمل على المزيد من اللغات العالمية لخدمة سياح و زوار مدينة الرياض من كل مكان.

عنوان التطبيق على متجر أيفون

https://itunes.apple.com/us/app/falat-alryad/id1164862552?ls=1&mt=8&lang=ar

عنوان التطبيق على متجر جوجل لأجهزة أندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=riyadh.cities.directory&lang=ar

ذات صلة


المزيد