الإثنين, 8 مارس 2021

مبيعات هاتف “جي 6” تتجاوز 30 ألف وحدة في يومين فقط من طرحه بالأسواق

أعلنت شركة “إل جي اليكترونكس” الكورية اليوم الأحد أن مبيعات أحدث هواتفها الذكية من طراز “جي 6” تجاوزت 30 ألف وحدة خلال يومين فقط من طرح الموديل بالسوق المحلي، مما يشير إلى أن المبيعات ربما تتجاوز التوقعات.

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة “يونهاب” فقد بدأت شركة أل جي بطرح هاتف “جي 6″، بالسوق المحلي يوم الجمعة الماضي، وذلك في اطار سعيها التعويض عن خسائرها في قطاع الهواتف الذكية.

وكانت شركة أل جي، قد قامت بالترويج لهاتف جي 6، خلال معرض سنوي خاص بالتكنولوجيا تمت اقامته باسبانيا الشهر الماضي.

وقامت شركة ال جي بطرح هواتفها في الوقت الذي ما تزال فيه شركة سامسونغ للاليكترونيات، وهي أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية بالعالم، تعاني من تبعات خسائرها الناجمة عن سحب هواتفها الذكية من طراز “جالاكسي نوت 7” من الأسواق الداخلية والخارجية بعد أن بدأت بعمليات توزيعه للعملاء، وذلك بسبب أعطال تتعلق بالسلامة.

وتبلغ أسعار هاتف “جي 6” بالسوق المحلي الكوري 899,800 وون كوري، ما يعادل (775.80) دولار أمريكي، وتخطط شركة ال جي، أن تبدأ عمليات طــرحه بالسوق الخارجي في أقرب وقت.

تجدر الاشارة إلى أنه خلال الربع الأخير من العام الماضي تكبدت شركة أل جي خسائر تشغيلية بلغت 467 مليار وون كوري، ما يعادل (402.7 مليون) دولار أمركي، من أصل تمويلها لقطاع الهواتف الذكية البالغ 2.9 تريليون وون كوري.

ذات صلة


المزيد