الأحد, 7 مارس 2021

STC  حلول و”سيسكو” تطلقان برنامج  “قادة الجيل القادم”

أطلقت الاتصالات السعودية ممثلة في STC حلول بالتعاون مع شركة سيسكو السعودية برنامج (قادة الجيل القادم) الذي يهدف لتدريب المجتمع الشبابي بالمملكة في مجالي الرقمنة وإدارة الأعمال مؤخرا بمكاتب شركة سيسكو في الرياض.

اقرأ أيضا

ويوفر البرنامج فرصة التدرب للشباب السعودي في شتى أقسام شركة سيسكو مثل المبيعات وهندسة تقنية المعلومات والخدمات المتقدمة ودعم إدارة البرامج والمالية لإكسابهم الخبرة العملية عبر الممارسة المباشرة . كما يتضمن البرنامج تنفيذ مشروع عملي مشترك مع STC  حلول.

ومن جانبه صرح هيثم العوهلي، نائب المدير العام لشركة سيسكو السعودية، قائلاً: “نعتز بتقديم هذا البرنامج لأنه يساهم بشكل فعال في بناء جيل متمكن من قيادة المملكة في السنوات القادمة في ظل التطورات المستمرة والسريعة في مجالي الرقمنة والتكنولوجيا، كما يوفر كافة الأدوات والمهارات التي يحتاجها الشباب لرسم مسار مهني ناجح لخدمة المجتمع على مختلف الأصعدة والمساهمة في تحقيق الرؤية السعودية ٢٠٣٠”.

من جهته علق الدكتور سلطان بن سعيد الرئيس التنفيذي  لحلول على البرنامج التدريبي بقوله : ” من المؤكد أن قطاع  تقنية المعلومات والاتصالات يشهد تطوراً متسارعا، وبما يتواءم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ولهذا تأتي فكرة برنامج (قادة الجيل القادم) في إطار تنسيق الجهود لصنع فرص عمل حقيقية للراغبين في الانضمام لهذا البرنامج لدعم حياتهم المهنية ، حيث يوفر فرصة ثمينة  للمشاركين لتنمية وتطوير  مهاراتهم بالمعارف والأدوات اللازمة، ووضع تصور واضح لمستقبلهم المهني “.
  

ذات صلة


المزيد