الجمعة, 26 أبريل 2024

المبيعات العالمية لهواتف جالاكسي إس 8 تتجاوز 5 ملايين وحدة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تجاوزت مبيعات سلسلة هواتف جالاكسي إس 8 لشركة سامسونغ للإلكترونيات التي تشمل جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس، 5 ملايين وحدة في السوق العالمي بعد أقل من شهر على إطلاقها.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية قال مسؤول في سامسونغ اليوم الثلاثاء إن مبيعات سلسلة هواتف جالاكسي إس 8 تعدت بشكل كبير 5 ملايين وحدة، مضيفا أنه من الصعب الكشف عن أرقام دقيقة، غير أن مبيعاتها تجري بشكل جيد حول العالم.

وأطلقت سامسونغ جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس للمرة الأولى في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وكندا في يوم 21 من أبريل الماضي، وبعد أسبوع واحد بدأت بيعهما في الدول الأوروبية مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا.

اقرأ المزيد

وتعتزم سامسونغ زيادة عدد الدول التي تطرح هاتفيها الذكيين الجديدين فيها، إلى 120 دولة خلال مايو الجاري، وأن تركز جهودها خاصة على النجاح في السوق الصيني.

ونجحت سامسونغ في التعامل مع شكاوى العملاء بخصوص احمرار شاشة بعض الهواتف الذي ظهر في بداية طرح الهاتفين ،وذلك بعد تحديث برمجيات الهواتف في نهاية أبريل الماضي.

وتتوقع الشركات المحلية للأوراق المالية أن تصل مبيعات سلسلة هواتف جالاكسي إس 8 إلى 20 مليون وحدة في الربع الثاني من هذا العام، وبالتالي من المرجح أن يتحسن أداء سامسونغ في الربع الثاني بالمقارنة بالربع الأول.
 

ذات صلة

المزيد