الإثنين, 1 مارس 2021

انطلاق معرض إنترنت الأشياء IoT في سيئول .. غدا

تستعد أكثر من 200 شركة من كوريا الجنوبية لعرض خدمات ومنتجات إنترنت الأشياء المختلفة (IoT) في معرض سيئول الدولي المقرر إقامته في وقت لاحق من هذا الأسبوع حيث أن وصلات الانترنت تتغلغل بشكل أكبر فى الحياة اليومية، وفقا لما ذكره منظمو الحدث اليوم الاثنين.

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية سيبدأ معرض كوريا لتقنيات إنترنت الأشياء2017، وهو جزء من أسبوع كوريا لإنترنت الأشياء 2017، يوم الثلاثاء في مركز المؤتمرات والمعارض(كويكس) في جنوب سيئول لمدة أربعة أيام. هذا الحدث، وهو الرابع من نوعه، تستضيفه وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

والفكرة الأساسية لإنترنت الأشياء هي ربط جميع الأشياء بالإنترنت وإعطائهم القدرة على تعريف أنفسهم إلى الأجهزة والأشخاص الآخرين من أجل تبادل البيانات لتحسين الكفاءة والملاءمة.

وقد دفعت حكومة سيئول قدما بمشاريع مختلفة لتأمين استراتيجية نمو جديدة لمواجهة التحول الصناعي سريع الخطى، الذي يطلق عليه “الثورة الصناعية الرابعة”، ويتميز بمزيج من التقنيات المتطورة، وبشكل ملحوظ في قطاع إنترنت الأشياء.

وقال كيم يونغ سو، المسؤول في وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إن “اتصال إنترنت الأشياء هو التكنولوجيا الأساسية للثورة الصناعية الرابعة”، مشيرا إلى أن المعرض سيكون فرصة لمزيد من الشركات والناس للمشاركة، ومناقشة سبل تحسين قطاع صناعة إنترنت الأشياء.

وذكرت الوزارة أن الشركات الثلاثة لتشغيل الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية هي شركة أس كي تيليكوم وشركة كي تي وشركة ال جي يو بلوس ستقيم مقرات لها فى المعرض يوم الأربعاء وتعرض أحدث تقنياتها.

وتتوقع الوزارة أن يزور فعالية هذا العام ما يقرب من 23 ألف شخص من 45 دولة.
 

ذات صلة


المزيد