الجمعة, 26 أبريل 2024

اليوم .. “سامسونغ” تكشف عن جالاكسي أس 10 بمناسبة مرور 10 سنوات على إنتاج سلسلة جالاكسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تكشف شركة سامسونغ للالكترونيات يوم غد عن هاتفها جالاكسي أس 10 وهاتف قابل للطي اللذين أنتجتهما احتفالا بمرور 10 سنوات على طرح هاتف جالاكسي لأول مرة.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” ستكشف الشركة في الساعة الحادية عشر قبل ظهر يوم الأربعاء في سان فرانسيسكو(الساعة الرابعة فجر يوم 21 في سيئول) في فعالية النقاب عن جالاكسي أس 10 وهاتف قابل للطي في بيل غراهام سبيك أوديتوريوم، حيث يتوقع أن يحضر الفعالية حوالي 3 ألاف من شركاء للشركة ومسئولي وسائل الإعلام.

وتعتبر الفعالية الأولى من نوعها التي تقيمها سامسونغ في معقل منافستها شركة أبل الامريكية، ويفسر ذلك بأنه التعبير عن ثقتها التامة في هواتفها الجديدة. سبق أن قامت أبل بفعالية كشف النقاب عن سلسلة من ايفون 6 وأيفون 7 .

اقرأ المزيد

وتخطط الشركة لعرض سلسلة من جالاكسي أس 10 في متاجر بكوريا على رأسها بلازا سامسونغ الرقمية ابتداء من يوم 21 من فبراير.

وتحوي سلسلة جالاكسي أس 10 أربعة أنواع منها نسخة اقتصادية ونسخة قائمة على 5 جي بالإضافة الى نسختين أساسيتين.

ويتميز جالاكسي أس 10 بشاشة كاملة للعرض ، حيث توجد فقط عدسة كاميرا في الجزء الأعلى ، وبها مجس البصمة ذو درجة عالية للتعريف حتى ولو بها ماء أو تراب .

ويبلغ حجم شاشة العرض من 5.8 بوصة لموديل S10e و6.1 بوصة لموديلS10 و6.3 بوصة لموديل S10بلاس، ولكل أس 10 وأس10 بلاس كاميرات ثلاثية في الجانب الخلفي.

وبالنسبة لموديل أس 10 5 جي ، يتوقع طرحه في يوم 29 من مارس متأخرا من الموديلات التي ستطرح في الأسواق يوم 8 مارس. ويبلغ حجم شاشة العرض 6.7 بوصة ، به كاميرات رباعية في الجانب الخلفي بالإضافة الى كاميرا ثنائية في الوجه الأمامي، وتبلغ سعة البطارية 5000 mAh وسعة التخزين الأساسية 256 غيغابيت.

كما يتميز الهاتف بوظيفة تقاسم البطارية لاسلكيا بدون التوصيل بكيبل ، حيث يمكن تقاسم البطارية بلصق الجانب الخلفي للهاتف بهاتف آخر من نفس الموديل.

وبالنسبة للهاتف القابل للطي، بورتوبل فون ، يتوقع أن يتم استعراض سماته دون منح فرصة تجربته للحضور، لعدم اكتمال تطويره بعد.

وشرحت الشركة أن أول هاتف الذكي قابل للطي ، يبلغ حجم شاشته 7.3 بوصة عند فتحه و4.58 بوصة عند طيه. وان شاشة العرض قابلة للطي لأكثر من 100 ألف مرة ويستخدم مادة جديدة للعرض .

ويمكن استخدامه كهاتف ومفكرة عند طيه ، واستخدام المحتويات على الشاشة العريضة مثل كمبيوتر لوحي للعب الألعاب و ووسائط الإعلام المتعددة.
 

ذات صلة

المزيد