السبت, 8 مايو 2021

سلسلة هواتف HUAWEI P30 تحطم الرقم القياسي بتحقيق مبيعات بلغت 10 ملايين  في  85 يومًا

كشف كيفين هو، رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن “شحنات الهواتف الذكية من هواوي وصلت إلى 100 مليون وحدة في 30 مايو، في وقت مبكر مقارنة بتحقيق نفس رقم المبيعات العام الماضي. وبلغ حجم مبيعات سلسلة هواتف HUAWEI P30 عشرة ملايين بعد 85 يومًا من إطلاقها. أي 62 يوما أقل من الوقت الذي استغرقه للوصول إلى 10 ملايين وحدة عند بيع سلسلة هواتف HUAWEI P20.” إنها ثلاثة أشهر حطمت فيها أجهزة هواوي المتخصصة الأرقام القياسية.

اقرأ أيضا

ووفقا لـ “رويترز” وبفضل الابتكارات المستمرة من هواوي، توفر الهواتف الذكية من سلسلة HUAWEI P30 تجربة مستخدم استثنائية مع كاميرا رباعية من لايكا، تقريب هجين 10 مرات، بطارية بعمر طويل للغاية، وخيارات ألوان جديدة مثل الكريستال اللامع ولون شروق الشمس العنبري. وأثنت العديد من وسائل الإعلام العالمية على سلسلة هواتف HUAWEI P30 باعتبارها “أفضل الهواتف الرائدة لعام 2019” و “أفضل الهواتف للتصوير”.

واستثمرت هواوي أكثر من 480 مليار يوان صيني على مدار العقد الماضي، مما ساعد على تأسيس ترساتنها التقنية القوية وشراكاتها في كل من سلاسل التوريد بالبرامج والأجهزة، ومكنها أيضا من ريادة العديد من التقنيات والخبرات في قطاع صناعة الهواتف الذكية. تؤمن هواوي أن الابتكار المستمر والقيادة التقنية سيواصلان توسيع حدود الهواتف الذكية، مما يخلق تجربة حياة ذكية لسيناريوهات متعددة لجميع المستهلكين. هذا هو حجر الزاوية في الثقة من مجتمع مستخدمي هواوي الكبير.

ذات صلة


المزيد