الإثنين, 8 مارس 2021

مبيعات “جلاكسي إس 10” تتخطى الطراز السابق لنفس سلسلة الهواتف بـ12%

أظهرت بيانات الصناعة أمس الثلاثاء أن مبيعات الربع الأول من سلسلة الهواتف الذكية “جلاكسي إس 10” الذي تقوم بإنتاجه “سامسونغ إليكترونيكس” تخطت مبيعات الطراز السابق بـ 12% حسبما تناولته “كونتر بوينت ريسيرش،”.

اقرأ أيضا

ووفقًا لـوكالة يونهاب الكورية” تم بيع 16 مليون هاتف من “جلاكس إس 10” ما بين شهري مارس ومايو، وبذلك تتخطى مبيعات أحدث طراز لسلسلة “جلاكس إس” مبيعات الطراز السابق “جلاكسي إس 9” مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

طرحت “سامسونغ” 3 أنواع من الهواتف من نفس الطراز – جلاكسي إس10، جلاكسي إس 10 بلس، جلاكسي إس 10 إي – في شهر مارس وأطلقت النسخة التي تدعم تقنيات شبكة الجيل الخامس – جلاكسي إس 10 5 جي – في أبريل الماضي.

أظهرت البيانات أن هاتف”جلاكسي إس 10 بلاس” استحوذ على 42% من مبيعات السلسلة الرئيسية خلال شهر مايو، يليه “جلاكسي إس 10” بنسبة 32% ومن ثم “جلاكسي إس 10 إي” بنسبة 22%.

أدت المبيعات الناجحة لـمجموعة “جلاكسي إس 10” إلى زيادة حصة “سامسونغ” في السوق العالمي للهواتف الذكية المتميزة، وفقًا لما ذكرته “كونتر ريسيرش،” حيث حاز عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي على حصة سوقية بلغت 25%، أي بزيادة ثلاث نقاط مئوية عن العام السابق.
 

ذات صلة


المزيد