السبت, 27 أبريل 2024

“سامسونغ” تسلط الضوء على “المعيشة المتصلة” مع منتجات الذكاء الصناعي والجيل الـ 5

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة يوم الأحد أنها ستكشف النقاب عن منتجات الجيل الخامس المطورة والذكاء الاصطناعي (AI) ومنتجات إنترنت الأشياء في معرض التكنولوجيا القادم هنا لتسليط الضوء على رؤيتها لعالم “متصل بذكاء”.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” تتباهى شركة التكنولوجيا العملاقة الكورية الجنوبية بأكبر جناح بين العارضين لعرض أحدث إنجازاتها التكنولوجية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) 2020 في لاس فيغاس، الذي سيبدأ يوم الثلاثاء.

قبل الافتتاح الرسمي لـ CES 2020 ، ستقدم سامسونغ أولاً روبوتًا جديدًا مدعوما بحل الذكاء الاصطناعي الجديد المتمركز حول الإنسان في جلسة ما قبل المعرض للشركة التي سيستضيفها كيم هيون-سوك الرئيس التنفيذي لقسم الإلكترونيات الاستهلاكية اليوم الاثنين.

اقرأ المزيد

سيكون الروبوت الجديد بمثابة توسيع لمنصة الروبوتات الحالية للشركة “سامسونغ بوت”. وظهرت المنصة لأول مرة في معرض CES العام الماضي الذي يضم آلات ذكية في مجال خدمات الطهي والرعاية الصحية والتنظيف.

وتخطط سامسونغ أيضا لكشف النقاب عن برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد، نيون، الذي طورته مجموعة الأبحاث التجريبية للشركة(STAR Labs). وأحدث خوارزمية تشبه الإنسان يمكن أن يكون المنتج الذي أشار إليه كيم بأنه “رفيق ذكي” في مقالته الافتتاحية الأخيرة المنشورة على موقع الشركة.

علاوة على الروبوتات، يمكن أيضا تضمين أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من سامسونغ في تلفزيونات QLED 8K للحصول على دقة أفضل والأصوات المثلى.

كشركة مصنعة رائدة للتلفزيون في العالم، ستعرض سامسونغ أيضًا أجهزة تلفزيون بتصميم جديد في CES 2020. سيُعرض سيرو، وهو جهاز تلفزيون يمكن تدويره رأسياً ، وسيتم عرض تلفزيون QLED بدون إطار، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون Micro LED صغيرة الحجم للاستخدام المنزلي، وفقا للشركة.

للترويج لتقنيات الجيل الخامس ، ستعرض سامسونغ المجموعة الكاملة من هواتفها الذكية جالاكسي 5 جي وكابينة القيادة الرقمية المستندة إلى 5 جي للمركبات المستقبلية في معرض CES 2020.

سيتم أيضًا عرض النسخ قليلة التكلفة من هواتف سامسونغ الذكية المتخصصة لعام 2019 في معرض CES 2020.

تعمل كل من جالاكسي اس 10 لايت من سامسونغ و جالاكسي نوت 10 لايت على توفير بعض الميزات المميزة لجهاز جالاكسي اس 10 وجالاكسي نوت 10، ولكن بأسعار أكثر معقولية. من المتوقع أن تحدد الشركة الأسعار النهائية للهاتفين في معرض CES 2020.

وستقدم شركة سامسونغ أيضًا أجهزة منزلية جديدة تستهدف جيل الألفية، والذي يشير إلى المستهلكين الذين ولدوا بين أوائل الثمانينيات والتسعينيات.

ذات صلة

المزيد