الأحد, 28 فبراير 2021

إل جي تكشف النقاب عن هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للدوران

قالت إل جي للإلكترونيات اليوم الأربعاء إنها ستكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد فريد الشكل في وقت لاحق من الشهر في الوقت الذي تسعى فيه إلى تخطي حالة طويلة من الركود في قطاع الهواتف الذكية.

اقرأ أيضا

ووفقا لـ “يونهاب الكورية” أشارت إل جي في فيديو الدعوة إلى حدث الإطلاق المقبل مدته 20 ثانية إلى أن الهاتف الجديد يأتي بشاشة مزدوجة وقدرة على الدوران.

أظهر الفيديو أن الشاشة الرئيسية يمكنها الدوران باتجاه عقارب الساعة لتظهر شاشة أخرى ثانوية أسفلها، ليشبه شكل الهاتف حرف “تي” في اللغة الإنجليزية.

“الحياة ستصبح أفضل بطرق غير متوقعة عندما تكتشف الأشياء غير المكتشفة”، وفقا لما قالته إل جي في الفيديو.

وسربت بعض المراجعات التقنية الأجنبية معلومات عن هاتف إل جي الجديد المعروفة باسمه “وينغ” في الأيام الأخيرة. وتتكهن المراجعات بأن الهاتف يأتي بشاشة رئيسية بحجم 6.8 بوصة وشاشة ثانوية أصغر بحجم 4 بوصات.

ويتوقع أن ياتي الهاتف بكاميرا ثلاثية ومستشعر رئيسي بقوة 64 ميجابيكسل.

لم تؤكد إل جي بعد أي من هذه التفاصيل بيد أنها صرحت بأن الهاتف صنع في إطار مشروعها الجديد لاستراتيجية الهواتف الذكية إيكسبلورر.

وأفادت إل جي بأنها تعاونت مع بعض مزودي خدمات البث العالميين من أجل هذا المشروع مثل فيكتو وتوبي ورافي لتقديم أفضل محتوى فيديو للهواتف الذكية.

وأفادت إل جي بأنها تنوي أيضا التعاون مع شركة “كوالكوم للتكنولوجيا”، أفضل مقدم حلول الهواتف في العالم، بالإضافة إلى أنها تسعى للحصول على فرص جديدة مع “نيفر وايل”، متصفح الإنترنت الذي طورته شركة “نيفر” أفضل بوابة إنترنت في كوريا.

وأفادت إل جي بأن مشروع “إيكسبلورر” مصمم لهواتفها الذكية المبتكرة وحسب، وستعمل مجموعاتها من الهواتف الذكية الأفضل بشكل منفصل.

وتحاول إلى جي تغيير مصير عملها المتعثر في هذا القطاع بالاستعانة بإطلاق هواتف ذكية جديدة.

وقد أعلن قسم الاتصالات المحمولة بإل جي خسارة تشغيلية قدرت بـ 206.5 مليار وون (174 مليون دولار) في الربع الثاني من العام، ما يمثل خسارة للشهر 21 على التوالي. كما تراجعت إيراداتها بنسبة 18.9% على أساس سنوي إلى 1.31 تريليون وون في الفترة من أبريل إلى يونيو.

ذات صلة


المزيد