الجمعة, 3 مايو 2024

سامسونغ تعرض مجموعة متنوعة من الشاشات القابلة للطي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت سامسونغ ديسبلاي، وهي شركة تابعة لسامسونغ للإلكترونيات، يوم السبت عن تشكيلة من الشاشات المتنوعة القابلة للطي والمصممة خصيصًا للهواتف المحمولة والتطبيقات الأخرى قبل افتتاح معرض CES 2024.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قالت الشركة إنها ستقيم معرضًا تحت عنوان “التكنولوجيا المبتكرة الشاملة: تمهيد الرحلة الجديدة” خلال المعرض التكنولوجي الأمريكي السنوي الذي سينطلق يوم الثلاثاء ويستمر لمدة أربعة أيام في لاس فيغاس.

أحد الابتكارات، الذي تم تسليط الضوء عليه، هو In&Out Flip، وهي شاشة هاتف ذكي قابلة للطي تتميز بقدرة طي 360 درجة.

اقرأ المزيد

وتقلل هذه التقنية القابلة للطي المزدوج من الاعتماد على شاشة خارجية ثانوية تُستخدم عادةً عند طي الجهاز، مما يؤدي إلى جهاز أقل حجمًا، وفقًا للشركة.

كما سيوفر معرض سامسونغ ديسبلاي فرصة فريدة للزوار لمشاهدة اختبار متانة الهواتف الذكية. في الظروف القاسية، سيتعرض الهاتف الذكي القابل للطي لدرجة حرارة 60 درجة مئوية وبرودة تصل إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر، وسيخضع للتآكل الرملي، وسيتم غمره في الماء لإظهار مرونته.

ومن بين المنتجات الحديثة الأخرى القابلة للطي المعروضة في صالة العرض، هناك فليكس القابل للدوران مع ألواح يمكن لفها وفردها مثل لفافة ورق التواليت، ويمكن توسيعها حتى خمس مرات، وفليكس هايبرد، الذي يدمج التقنيات القابلة للطي والانزلاق. .

وفي الوقت نفسه، ستقدم سامسونغ ديسبلاي لوحات عرض جديدة للسيارات، بما في ذلك فليكس نوت القابل للتمديد.

ويمكن فتح هذه اللوحة القابلة للطي مقاس 11 بوصة إلى شاشة مقاس 13 بوصة وتمتد أيضًا إلى شاشة مقاس 17 بوصة، مما يساعد الأشخاص على العمل أو الاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة في المساحات الضيقة دون ترف الشاشة الكبيرة.

يشار إلى أن سامسونغ ديسبلاي هي شركة منتجة للشاشات المرنة لشركة سامسونغ للالكترونات التي وضعت أولوية أعمالها على طرز الهواتف الذكية القابلة للطي مثل جالاكسي فولد 5 و فليب 5 اللذين تم إصدارهما في الصيف الماضي.

هذه الصورة تظهر شاشة In&Out Flip، وهي شاشة هاتف ذكي قابلة للطي مع إمكانية الدوران بزاوية 360 درجة، والتي سيتم الكشف عنها في معرض CES 2024 في لاس فيغاس في الفترة من 9 إلى 12 فبراير 2024. (الصورة مقدمة من شركة سامسونغ ديسبلاي، وليست للبيع)

هذه الصورة تظهر شاشة In&Out Flip، وهي شاشة هاتف ذكي قابلة للطي مع إمكانية الدوران بزاوية 360 درجة، والتي سيتم الكشف عنها في معرض CES 2024 في لاس فيغاس في الفترة من 9 إلى 12 فبراير 2024. (الصورة مقدمة من شركة سامسونغ ديسبلاي، وليست للبيع).

هذه الصورة تظهر جهاز فليكس نوت القابل للتمديد، وهو عبارة عن لوحة قابلة للطي في اتجاهين، والتي سيتم الكشف عنها في معرض CES 2024 في لاس فيغاس في الفترة من 9 إلى 12 فبراير 2024. (الصورة مقدمة من شركة سامسونغ ديسبلاي، وليست للبيع)

هذه الصورة تظهر جهاز فليكس نوت القابل للتمديد، وهو عبارة عن لوحة قابلة للطي في اتجاهين، والتي سيتم الكشف عنها في معرض CES 2024 في لاس فيغاس في الفترة من 9 إلى 12 فبراير 2024. (الصورة مقدمة من شركة سامسونغ ديسبلاي، وليست للبيع).

ذات صلة

المزيد