الثلاثاء, 30 يوليو 2024

أعرف ما تخطط له آبل لساعاتها الذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعرف ما تخطط له آبل لساعاتها الذكية

تعتزم  شركة آبل الدخول إلى مجال صناعة الساعات الذكية وهي مجهزة بأكثر من تصميم وشكل لهذه الساعات التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في الخريف المقبل، وذلك في إطار الصراع المستمر بين الشركات المتخصصة بالتكنولوجيا أمثال شركة غوغل وسامسونغ.

ومن المتوقع أن تطلق شركة آبل الساعة الذكية وهي تحوي على أكثر من 10 مجسّات من بينها واحدة تتابع اللياقة البدنية والصحة العامة.

اقرأ المزيد

وكان بادياً من خلال مسار عمل الشركة أن هناك اهتماماً بالشق الصحي، وظهر ذلك من خلال التطبيقات الجديدة التي أدخلها الشركة إلى نظام التشغيلي لأجهزتها IOS8، من بينها تطبيق “health”.

وأشارت المعلومات التي نشرتها صحيفة “وول ستريت جورنال”، أن الساعات الذكية قد يتم الكشف عنها في شهر أكتوبر (تشرين الأول)، فيما لفتت الصحيفة أن شركة “كوانتا” التايوانية قد تبدأ عمليات التجربة خلال الشهر المقبل.

ومن المتوقع أن تكون الساعات الذكية مصممة بأكثر من حجم، ولا سيما حجم الشاشة التي ستعرض هذه المعلومات، في حين أنه من المتوقع أن يتم شحن ما بين 10 ملايين إلى 15 مليون ساعة مع نهاية هذا العام.

وكان المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك عاهد المتابعين لأخبار الشركة، أن منتجاً جديداً سيتم اصداره قبل نهاية العام، في حين أن الشركة تحاول أن تبقى في إطار الكلام حول إمكانية الاستمرار بإنتاج أجهزة جديدة من نوعها تحت إدارة كوك، في حين أن آخر ابتكار كان منذ 4 سنوات، أيام تم إطلاق الآي باد.

ذات صلة

المزيد