السبت, 4 مايو 2024

غرفة الرياض تصدر دليلاً لقطاع المحاسبين القانونيين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

77

صدر عن بنك المعلومات الاقتصادية بغرفة الرياض دليل قطاع المحاسبين القانونين متضمناً جميع المعلومات الأساسية عن منشآت  القطاع والتعريف بما تقدمه من خدمات، ويجئ اصدار ه  ضمن جهود الغرفة الرامية لتوفير معلومات تفصيلية موثقة عن المكاتب العاملة في القطاع بهدف خدمة منتسبي الغرفة من رجال وسيدات الاعمال والباحثين والمهتمين.
ويحتوى  الدليل على معلومات وعناوين  عن منشآت قطاع المحاسبين القانونين الذي يتعاظم دوره ف يظل ما يشهده الاقتصاد السعودي من تطور ونمو كان له الاثر الايجابي في النهوض بالمؤسسات والشركات التجارية، حيث جاء اعداده استنادا الى مسح ميداني غطي كافة القطاعات الاقتصادية.
كما انه يتضمن معلومات اساسية وتفصيلية عن القطاع حيث تم تصنيف المنشآت التي تضمنها وفقا للتر تيب الهجائي و يحتوى على المعلومات التالية اسم المنشاة ورقم التلفون والفاكس وصندوق البريد والرمز البريدي ، أما التصنيف التفصيلي للمنشآت فهو يتضمن اسم المنشاة ، واسم المالك ، الهاتف ، الفاكس ، اسم الحي ، والشارع ، موقع المنشاة الالكتروني .
يشار الى ان هذا الدليل يعد اصداراً هاما نظرا لما يتضمنه من معلومات موثقة عن منشآت قطاع المحاسبين القانونين، وما سيقدمه من خدمة لقطاع الاعمال والمستثمرين والباحثين والمهتمين.

ذات صلة

المزيد