الأحد, 5 مايو 2024

مارك كين رئيسا تنفيذيا للشركة السعودية للتدريب والتطوير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

5
أعلنت الشركة السعودية للتطوير والتدريب عن تعيين مارك كين رئيسا تنفيذيا لها، اعتبارا من الثامن منسبتمبر2014، ويمتلك مارك خبرة واسعة وسيرة مميزة، حيث كان يشغل قبل عمله الجديد منصب الرئيس التنفيذي للاشتباك الجوي في القطاع الجوي العسكري والمعلومات في شركة بي أيه إي سيستمز، وكانت مهام إدارته تشمل صناعة ودعم طائرات التايفون ودعم طائرات التورنادو، وكذلك إنتاج الطائرات بدون طيار تلبية للاحتياجات العسكرية المستقبلية.

ورحب الأمير تركي بن مقرن، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للتطوير والتدريب بانضمام السيد مارك إلى الشركة، مشيدا بخبرته العالمية الواسعة، ومتوقعا أن يضيف إسهامات كبيرة لأعمال الشركة.

وأضاف أن للشركة السعودية للتطوير والتدريب سجلا حافلا من الأعمال الناجحة، كما تملك منصة جيدة يمكن من خلالها تحقيق النمو المستقبلي. وبيّن أن هذا النمو سيتحقق من خلال اكتساب عدد كبير من الزبائن والشركاء في القطاعين الدفاعي والمدني في المنطقة؛ ما سيضيف في الوقت نفسه قيمة معززة لصالح الاقتصاد الوطني السعودي.

اقرأ المزيد

من جانبه قال مارك كين: “إن الشركة السعودية للتطوير والتدريب تعد في طليعة الشركات العاملة في مجال تصميم وتقديم خدمات التدريب وتوفير الأيدي العاملة في قطاعي الدفاع والطيران، وإنني أتطلع بشكل كبير للانضمام لها والعمل على تحقيق المزيد من النجاحات في هذا المجال.

ذات صلة

المزيد