الأربعاء, 1 مايو 2024

“زين” تدعم حملة “الطريق الصحيح.. الحج بتصريح”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

زين
وقعت “زين السعودية” اتفاقية شراكة مع مشروع الحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن تحت مسمى “الطريق الصحيح.. الحج بتصريح”، التي تهدف إلى تأصيل الثقافة الإسلامية من خلال الالتزام بالقواعد والسلوكيات العامة التي وضعتها إمارة منطقة مكة المكرمة خلال موسم الحج والعمرة لهذا العام.

ووقع الاتفاقية من جانب إمارة منطقة مكة المكرمة  الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير المنطقة، ومن جانب “زين السعودية” الرئيس التنفيذي للشركة حسان قباني.

وبهذه المناسبة قدم الرئيس التنفيذي ل”زين السعودية” حسان قباني شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، على إتاحة الفرصة للشركة للمساهمة في هذا المشروع المهم، لإنجاح حملة هذا العام والاهتمام بضيوف الرحمن.

اقرأ المزيد

وأشار قباني إلى أن “زين” تحرص دائماً على التواجد ودعم كافة الفعاليات والأنشطة الوطنية، ولاسيما في مواسم الحج والعمرة، من خلال وضع كافة إمكانيات الشركة المادية والبشرية والتقنية لخدمة الحج والحجاج، وذلك تماشياً مع توجهات القيادة الحكيمة في المملكة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الشركة مستمرة في هذا النهج الذي تعتبره واجباً وطنياً عليها.

الجدير بالذكر أن “زين السعودية” منذ دخولها السوق السعودي شاركت في جميع مواسم الحج بلا استثناء، حيث تقوم على تقديم خدماتها لجميع زوار الحرمين الشريفين، إضافة إلى قيامها بالتعاون المستمر مع برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج، فضلاً عن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها للحجاج.

ذات صلة

المزيد