الثلاثاء, 30 أبريل 2024

مجموعة كسب المالية تعين “المالكي” رئيساً تنفيذياً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram
56 محمد المالكي- الرئيس التنفيذي

666 احمد الجاسر – العضو المنتدب

أعلنت شركة مجموعة كسب المالية عن تعيين محمد بن مسفر المالكي رئيساً تنفيذياً للشركة إعتباراً من 24 سبتمبر 2014م، وهو حاصل على درجة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال، وشغل عدداً من المناصب القيادية والمهام لدى هيئة السوق المالية ومجموعة سامبا المالية وبنك الرياض خلال مسيرته العملية التي تمتد لأكثر من 22 عاماً. كما حصل على دورات متخصصة في مجالات الحوكمة والإدارة والاستثمار وأعمال الأوراق المالية.

وفي هذا الصدد، عبّر أحمد بن سليمان الجاسر عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة نيابة عن مجلس إدارة مجموعة كسب المالية عن تمنياته للمالكي بالتوفيق في مهمته الجديدة لينظم إلى مجموعة من الكوادر السعودية المتميزة في الشركة، وثقته بمشاركته الفاعلة في تحقيق مزيداً من النجاحات وتحقيق مزيدا من التطور والتوسع في الخدمات والمنتجات وتعزيز مكانة الشركة في السوق المالية السعودية.

وتعد مجموعة كسب المالية من أوائل الشركات الإستثمارية المرخصة من هيئة السوق المالية في 2006م برأس مال قدره 300 مليون ريال لمزاولة أنشطة التعامل والإدارة والترتيب والمشورة والحفظ في أعمال الأوراق المالية، وتقدم المجموعة حزمة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية والصناديق والمحافظ الإستثمارية والعقارية المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية، وتعد أول شركة مالية تحصل على ترخيص صندوق عقاري من هيئة سوق المالية في عام 2007م. كما حققت المجموعة إنجازات مهمة في مجال الاستثمار حصدت على إثرها جوائز عالمية بترشيح من قبل خبراء الاستثمار الدولي مثل جائزة (Arch Of Europe) للجودة والمقدمة من المجلس العالمي لمنظمة الأعمال للتوجهات الإبداعية بألمانيا عام 2012م، وجائزة (World Finance) كأفضل شركة استثمار في المملكة العربية السعودية لعام 2013م ، وجائزة افضل صندوق استثماري في فئته من شركة تومسون رويترز في 2014م.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد