الثلاثاء, 30 أبريل 2024

الرئيس التنفيذي للعمليات في موبايلي يتفقد مواقع الشركة في المشاعر ويعايد الموظفين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

77

أثنى المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس لجنة الحج في موبايلي على الجهود الحثيثة لموظفي الشركة التي يقدموها خلال موسم الحج لهذا العام والتي كانت سبباً ريئسياً خلف النجاح التي حققته الشركة في هذا الموسم حتى الآن.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الناصر للمشاعر المقدسة والتي وقف من خلالها على سير العمل خلال أول أيام عيد الحج للعام 1435هـ، وحرص الناصر على معايدة موظفي موبايلي معبراً عن شكره وامتنانه لجهودهم وعطائهم.

اقرأ المزيد

وكانت موبايلي قد سجلت نجاحاً بارزاً خلال موسم الحج لهذا العام حيث أعلنت الشركة عن تزايد أعداد المستخدمين ونمو البيانات التي تم تداولها عبر شبكتها في المشاعر المقدسة خلال يومي التروية وعرفة، ويعد ذلك أيضاً امتداداً لنجاح خطة التسويق والمبيعات التي قامت بها الشركة.

ويعمل موظفوا موبايلي في موسم الحج بروح العائلة الواحدة بغرض تحقيق الأهداف الإنسانية والعملية في خدمة أخوانهم الحجاج على مدار الساعة، ودائماً ما تعزوا إدارة موبايلي الإنجازات التي تحققها لجهود موظفيها.

يذكر أن موبايلي قد شكلّت فريق إدارة الأزمات و المخاطر، حيث يعمل هذا الفريق على وضع الاستراتيجات لإدارة المخاطر وتقليل أثرها في حال حدوثها لا سمح الله، وذلك من خلال خطة مسبقة بعد أن يتم تحديد الموقع التي قد تتعرض لأي مخاطر محتمل وقوعها في موسم الحج والعمرة كالسيول على سبيل المثال. وعلى جانب آخر ساهمت شبكة الألياف البصرية والتقنيات المتطورة التي تعتمد عليها موبايلي في ربط شبكتها في زيادة الطاقة الاستيعابية للشبكة، ويأتي ذلك نتيجة لخبرة الشركة المكتسبة من موسام الحج السابقة.

ذات صلة

المزيد