الثلاثاء, 30 أبريل 2024

“عقارية” مجلس الغرف السعودية تنتخب الشويعر رئيساً والخليل والمغلوث نائبين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

9999999999

انتخبت اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية حمد بن علي الشويعر رئيسًا لها والمهندس محمد بن صالح الخليل وحمد بن خليفة المغلوث نائبين للرئيس للدورة الجديدة (1435هـ – 1438هـ) وذلك خلال اجتماع عقدته بمقر المجلس نوقشت فيه عدد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع العقاري في المملكة.
وجرت عملية الانتخاب بحضور مساعد الأمين العام للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية مشبب آل سعد الذي رحب بالمشاركين وقدم شكره وتقديره لرئاسة وأعضاء اللجنة في دورتها السابقة على ما بذلوه من جهود، وما توصلوا له من نتائج إيجابية في خدمة القطاع العقاري ومنتسبيه، متمنيًّا للجنة في دورتها الجديدة كل التوفيق والنجاح.
وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائباه وعبر رئيس اللجنة ونوابه عن تقديرهم وشكرهم للأعضاءعلى الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بالعمل وتحقيق مزيد من المكاسب للقطاع العقاري بالمملكة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه هذا القطاع وتحد من نموه ومساهمته بفاعلية في دعم الاقتصاد الوطني.
رئيس اللجنة حمد الشويعر أكد على أهمية دورها كقناة تنقل مقترحات ورؤى منتسبى القطاع العقاري حيال مشروعات الأنظمة القائمة أو تحديث القائم منها.

 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد