الثلاثاء, 21 مايو 2024

“الرياض المالية”: المؤشر مايزال تحت الضغط .. وأسهم 9 شركات يمكن المضاربة عليها اليوم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض كابيتال لوغو

أبقت”الرياض المالية” على توصيتها بتوخي الحذر في الوقت الراھن بانتظار أن يغلق المؤشر فوق متوسط إغلاقات 30 يوما قبل الدخول في مراكز شراء جديدة، مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 8,000 -7,800 نقطة، و مستويات المقاومة ما بين 8,300 -8,160 نقطة.

وأوصت “الرياض المالية” بشراء أسهم 9 شركات والبيع خلال تداولات اليوم هي الراجحي وأنابيب السعودية وأنابيب والورق ودور والشرقية الزراعية والجوف الزراعية ,STC وأسيج، محددة مناطق الشراء والبيع ووقف الخسارة لهذه الأسهم.

اقرأ المزيد

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة قالت”الرياض المالية” أن المؤشر يتداول تحت الضغط طيلة الجلسة ليغلق قريبا 250 نقطة، أي بنسبة 3%. ً من قاعه اليومي ، وتراجعت كمية الأسھم المتداولة بنسبة 28% عن اليوم السابق لتبلغ 265 مليون سھم، بينما تراجع معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.3 إلى 0، حيث ارتفعت 4 شركات فقط.

وسجل المؤشر قمة أدنى من قمته السابقة و قاعاً ، أدنى و أغلق دون مستوى دعمه المھم عند8,230 نقطة. علاوة على ذلك الانخفاض في أحجام التداول يعطي إشارة على تراجع رغبة المستثمرين في السوق، وأنه لا تزال المؤشرات اليومية ضعيفة، وكذلك الحال مع المؤشرات الأسبوعية.

54

التقرير هنا

ذات صلة

المزيد