الأربعاء, 1 مايو 2024

وزير الإسكان يزور شركة “بصمة” ويطلع على مدى فعالية نظام ايجار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

777
سجل الدكتور شويش الضويحي وزير الإسكان زيارة لشركة بصمة لإدارة العقارات بعد إعلانهم تطبيق نظام إيجار على جميع إدارات الشركة الإقليمية، حيث تم رفع مجموعه كبيرة من العقارات المخصصة للإيجار على هذا البرنامج والذي يعد منصة إلكترونية مميزة تم تطويرها بمبادرة من وزارة الإسكان وتخص سوق تأجير المساكن وتقدم حلول متميزة سيكون لها دور مستقبلاً في خفض أسعار الإيجارات السكنية ومنع التلاعب.

ويخدم النظام الجديد جميع أطراف العلاقة ويقدم مجموعة من الحلول المبتكرة بداية من تقديم منصة لتسويق الوحدات العقارية الشاغرة ويسهل عملية ربط ملاك العقارات والمستأجرين كما يقدم حلول لتسديد الإيجارات بشكل شهري نصف سنوي وسنوي عبر نظام سداد الإلكتروني كما يقدم قاعدة بيانات بسجل المستأجر والمالك الائتماني ويوثق جميع حالات التعثر في السداد وتلاعب إن حصل من قبل طرفي العلاقة وبالتالي يقضي عليها مستقبلا كما يدعم النظام عمل العقد الإيجاري الإلكتروني وذلك لحفظ حقوق أطراف العلاقة وتقليل المشاكل القانونية الناتجة عنها.

واطلع وزير الإسكان على تجربة الشركة في تطبيق البرنامج على العقارات المدارة من قبلهم وناقش المقترحات والحلول بعد تجربتهم للبرنامج بحضور وفد من شركة علم المطورة للبرنامج.

اقرأ المزيد

وأشاد وزير الإسكان على آلية العمل المتبعة من شركة بصمة لإدارة العقارات وطالب جميع الشركات والمكاتب العقارية أن يحذوا حذوهم في تطبيق البرنامج الذي سيخدمهم في المقام الأول ويحد من تجاوزات بعض الوسطاء والملاك والمستأجرين في قطاع تأجير المساكن.

كما أعلن عن جائزه شهرية لكل مكتب عقاري أو شركة وساطة عقارية تقوم بإستخدام البرنامج وترفع فيه عدد كبير من العقارات السكنية المعروضة للإيجار أو إجراء عقد تأجيري من خلال البرنامج.

ذات صلة

المزيد