الأحد, 5 مايو 2024

“الأهلي للتكافل” توقّع اتفاقية مع الأهلي لتسويق خدمات التأمين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

9

أبرمت شركة الأهلي للتكافل وشركة الأهلي لتسويق خدمات التأمين المحدودة والمملوكة من قبل البنك الاهلي التجاري اتفاقية وكالة لتسويق منتجات التكافل الإسلامية من خلال قنوات توزيع البنك الاهلي التجاري في كافة انحاء المملكة.

ووقع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي للتكافل الأستاذ عبدالرحمن صالح العبره و الأستاذ ريس سالم بن محفوظ عضو مجلس ادارة شركة الاهلي لتسويق خدمات التأمين المحدودة و نائب أول الرئيس و رئيس خدمات الحسابات والودائع والتأمين المصرفي في البنك الاهلي. ، وذلك بحضور عدد من مسؤولي شركة الأهلي للتكافل و شركة الأهلي لتسويق خدمات التأمين المحدودة.
صرح الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي للتكافل الأستاذ عبدالرحمن صالح العبره أن هذه الاتفاقية هي استمرار للشراكة الاستراتيجة بين شركة الاهلي للتكافل والبنك الاهلي التجاري ما يعزز موقع الشركة الرائد في قطاع تأمين الحماية والادخار من خلال قدرة الشركة على تطوير منتجاتها وخدماتها لقاعدة كبيرة من العملاء في قطاع الافراد وشريحة كبيرة من العملاء في قطاع الشركات في ظل توجه ورؤية الشركة بتقديم حلول ومنتجات تأمينية إسلامية لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا وشركائنا على حد سواء. وقال أن من أبرز أهدافنا النمو الايجابي المستمر لأقساط التأمين المكتتبة مع الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملاء الشركة.

اقرأ المزيد

وأختتم العبره حديثه قائلاً ” تعد صناعة التأمين في المملكة من الصناعات الواعدة مع توقعات لنمو كبير خلال السنوات القادمة في ظل إهتمام الجهات التشريعية وما تقدمة من دعم على كافة المستويات للإرتقاء بقطاع التأمين لمواكبة النهضة الإقتصادية في المملكة العربية السعودية.

ومن جهته، ثمّن عضو مجلس ادارة شركة الأهلي لتسويق خدمات التأمين المحدودة الأستاذ ريس سالم بن محفوظ العلاقة ما بين شركة الأهلي للتكافل و شركة الأهلي لتسويق خدمات التأمين المحدودة كشريك في تسويق وبيع خدمات ومنتجات التكافل الإسلامية.

وأشار ان هذه الاتفاقية تأتي في سبيل توفير منتجات ملائمة لاحتياجات ورغبات العملاء بمختلف شرائحهم وتوزيعها عبر قنوات مختلفة لتصل لكافة شرائح العملاء..

وتعتبر شركة الأهلي للتكافل أحد أبرز الشركات في مجال صناعة التأمين بالمملكة، حيث تقدم حلولا تأمينية وإستثمارية إسلامية تلبي احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية لتعود عليهم بالنفع.

الجدير بالذكر أن شركة الأهلي للتكافل إحدى الشركات المُدرجة في السوق المالية السعودية ضمن قطاع التأمين. في حين تمارس شركة الأهلي لتسويق خدمات التأمين المحدودة أعمالها كوكيل تأمين للتوزيع وتسويق منتجات التأمين الإسلامية في المملكة.

ذات صلة

المزيد