الإثنين, 20 مايو 2024

“الرياض المالية”: التعافي المؤقت لـ “المؤشر” قارب على الانتهاء .. ونوصي بالمضاربة على أسهم 10 شركات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض كابيتال لوغو

كشفت “الرياض المالية” عن أنه لم يستطع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية”تداول” تسجيل أي تعافي قوي عند مستوى الاغلاق و أنه بالنظر إلى النموذج المتشكل على الرسم البياني يتضح أن التعافي المؤقت للمؤشر قد قارب على الانتھا ء، إضافة إلى أن مستوى متوسط إغلاقات 30 يوماً عند مستوى 9,400 نقطة حاليا قد يشكل مستوى مقاومة قوي ويحد من المكاسب، لذا أوصت بتوخي الحذر. مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 9,165 –9,275 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 9,450 – 9,360 نقطة.

من جهة أخرى أوصت “الرياض المالية ” بالمضاربة على أسهم 10شركات هي( صافولا وسيسكو والمراعي والبابطين والمواساة وساسكو وثمار والدريس والبحر الأحمر وميدغلف ) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهة الى أن هذه الأسهم صالحة ليوم واحد فقط.

اقرأ المزيد

وعن أداء سوق الأسهم بالجلسة الماضية بينت “الرياض المالية” أنه افتتح المؤشر العام الجلسة تحت الضغط، الا أنه بعد ملامسته لقاعه اليومي ارتد ليغلق على ارتفاع قدره 5 نقاط أي بنسبة 0.06%، وتراجعت أحجام التداول بنسبة 12% عن اليوم السابق لتبلغ 347 مليون سھم، في حين تراجع معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضةبشكل كبير من 4.7 إلى 0.8.

200

ذات صلة

المزيد