الأحد, 5 مايو 2024

زين السعودية تواصل تقديم مكالمات مجانية لامحدودة داخل شبكتها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

زين لوغو

نظراً للإقبال الكبير ونزولاً عند رغبة مشتركيها، واصلت زين السعودية” تقديم أقوى عروضها التي تشمل باقاتها المفوترة ومسبقة الدفع، تتيح من خلاله للمشتركين إجراء مكالمات مجانية لامحدودة داخل الشبكة.

ويمكن لمشتركي الباقات المفوترة الاستمتاع بالمكالمات المجانية اللامحدودة تلقائيا، فيما يستفيد مشتركو الباقات مسبقة الدفع من ذات الميزة عند شحن الرصيد بعشرة ريالات فقط لمدة محدودة دون رسوم أو شروط إضافية. وأوضحت الشركة أن العرض مصمم ليجعل من مشتركي “زين” أقرب وأكثر قدرة على التواصل مع بعضهم البعض، مع الاشتراك المباشر في العرض بمجرد الشحن، ودون أي شروط.

اقرأ المزيد

ويقدم العرض قيمة مضافة لمشتركي “زين” من حيث حصولهم على المكالمات المجانية داخل شبكة زين، بالإضافة إلى الحزم المتنوعة من المزايا والخدمات المشمولة في باقاتها المفوترة ومسبقة الدفع، والتي تتضمن دقائق مكالمات لكافة الشبكات وخدمات الإنترنت والرسائل النصية ومكالمات الفيديو.

ودعت زين السعودية الراغبين في معرفة المزيد من المعلومات حول العرض الجديد، إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة زين السعودية على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع زين المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

ذات صلة

المزيد