الأحد, 19 مايو 2024

“الرياض المالية”: الأداء العرضي لسوق الأسهم سيستمر.. ونحدد أسهم 10 شركات للمضاربة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض كابيتال لوغو

كشفت”الرياض المالية” عن أنه لازالت المؤشرات ضعيفة مما يوحي بأن الاتجاه العرضي سيستمر لسوق الأسهم ،وأنه لايمكن استبعاد احتمال أن يعود المؤشر لاختبار مستوى متوسط إغلاقات 200 عند 9571 نقطة، وأبقت على موقفها الحذر من المؤشر مؤكدةً على أنه يجب انتظار إشارات واضحه قبل اتخاذ أي قرار.

من جهة أخرى أوصت “الرياض المالية” بالمضاربة على أسهم 10 شركات هي (شاكر وبوان ومجموعة الحكير وكيمانول وزجاج والمجموعة السعودية وأسمنت ينبع وعسير واعمار والتموين) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية صالحة ليوماً واحد فقط، مشيرةً الى أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 9,660- 9,570 نقطة، في حين أن مستويات المقاومة ستكون ما بين 9,875 -9,765 نقطة.

اقرأ المزيد

وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت الرياض المالية أنه شھد السوق اداءً باھتاً، مع انخفاض في كميات الأسھم المتداولة.، حيث تداول المؤشر العام على نطاق ضيق ليغلق بانخفاض قدره 7 نقاط، أي بنسبة 0.1%. وتراجعت كمية الأسھم المتداولة بنسبة 10% عن الفترة السابقة لتصل إلى 251 مليون سھم، في حين ارتفع معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.2 إلى 1.1 .

1

ذات صلة

المزيد