الثلاثاء, 28 مايو 2024

“الرياض المالية”: المتداولين غير حريصين على سوق الأسهم.. ونحدد أسهم 10 شركات للمضاربة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض كابيتال لوغو

كشفت”الرياض المالية” عن أنه جاءت الكميات المتداولة في سوق الأسهم خلال الجلسة السابقة ضعيفة، الأمر الذي يقترح غياب الاھتمام لدى المتداولين، كما أن المؤشرات أظھرت بعض الضعف على المدى القصير.

وأبقت”الرياض المالية” على توصيتها باتخاذ الحذر في ھذه الفترةن مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 9,630-9,520 نقطة، في حين أن مستويات المقاومة ستكون ما بين 9,850 -9,740 نقطة.

اقرأ المزيد

من جهة أخرى أوصت “الرياض المالية” بالمضاربة على أسهم 10 شركات هي (السعودي الهولندي وبتروكيم وأسمنت اليمامه وأسمنت تبوك ومبرد والطباعة والتغليف والمملكة وملاذ وسايكو والخليجية) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية صالحة ليوماً واحد فقط.

وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت الرياض المالية أنه ظل المؤشر العام يتداول على نطاق عرضي معظم فترات الأسبوع، الا أنه عند نھاية الجلسة اتخذ مساراً ھابطا بشكل حاد ليغلق على تراجع بمقدار 68 نقطة، أو ما يعادل 0.7%، وتراجعت كمية الأسھم المتداولة بنسبة 7% عن الفترة السابقة لتصل إلى 193 مليون سھم، في حين انخفض معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.6 إلى 0.3، وأغلق المؤشر على مستويات ھي أدنى من نطاق الدعم ليسجل قمة وقاع أقل من السابق ويغلق دون المتوسط المتحرك لفترة 30 يوما الماضية.

11

ذات صلة

المزيد