الإثنين, 6 مايو 2024

جامعة أم القرى تكرّم “موبايلي” لرعايتها الماسية للملتقى الثالث للبحث العلمي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

022
كرمت جامعة أم القرى شركة اتحاد اتصالات “موبايلي ” ممثله في قسم (موبايلي أعمال) نظير رعايتها الماسية للملتقى الثالث للبحث العلمي والذي نظمته الجامعة مؤخراً. وتسلم التكريم نيابة عن الشركة خالد الهدلق المدير العام التنفيذي لمبيعات القطاعات الحكومية والكبرى.
ويهدف الملتقى إلى نشر ثقافة البحث بين طلاب وطالبات الطب ومختلف الكليات الصحية بالمملكة، وذلك بحضور عدد من دكاترة الجامعة وبعض من الضيوف المهمين منهم د.حاتم تركستاني و.د أحمد هوساوي والدكتورة سامية العامودي.
و يعتبر هذا الملتقى موجهاً للطلاب والطالبات الذين أتمّوا بحوثهم العلمية ويريدون المشاركة بها لعرضها على المتخصصين والدكاترة والحضور من الطلاب والطالبات، كما يوجه الملتقى للذين يريدون الحضور من الطلاب والطالبات من جميع الكليات الصحية والطبية للإستفادة من كيفية عرض الأبحاث ونشرها وماهي خطوات البحث العلمي.
وترعى موبايلي الملتقى إيماناً منها أن التعليم هو الأساس للوصول إلى مجتمع متقدم ومتطور، فمن هذا المنطلق سخرت حكومة خادم الحرمين الشريفين كل الإمكانيات لتعزيز هذا التوجه، ولكن يبقى الدور على القطاع الخاص لكي يتحمل المسؤولية ويساهم في دفع عجلة التعليم من خلال دعم المخرجات التعليمة التي تؤهل الشباب والفتيات إلى تبوء مناصب قيادية في كبرى الشركات العملاقة.

ذات صلة

المزيد