الإثنين, 6 مايو 2024

موبايلي تبقي مشتركيها على اطلاع على (كوبا أمريكا 2015) بأحدث خدمات المحتوى والفيديو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” موخراً أحدث خدماتها لمحبي ومتابعي رياضة كرة القدم، حيث توفر هذه الخدمة الجديدة إمكانية متابعة آخر أخبار بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2015″، التي تقام في جمهورية التشيلي، عن طريق مجموعة واسعة من الخيارات المتعددة التي تلبي احتياجات العملاء.
وسيحظى مشتركو “موبايلي” بفرصة الاستمتاع بهذه الخدمة مجاناً لمدة أسبوع كامل، حيث تقدم هذه الخدمة فرصة مميزة للإطلاع على آخر أخبار المباريات عن طريق الرسائل النصية والتي تتضمن؛ تحديثات مباشرة بنتائج المباريات، والإلمام بآخر الأخبار المتعلقة بالبطولة، ومعرفة نتائج وجدول المباريات إلى جانب الإطلاع على كافة التحليلات وآراء الخبراء قبل وبعد المباريات.
ويمكن للمشتركين الإشتراك بالخدمة بسهولة عن طريق إرسال الرمز (31) إلى الرقم 603748 ليحظى المشتركون بفرصة الاطلاع على كافة خدمات المحتوى الخاصة بالخدمة سواء الرسائل النصية أو تنبيهات الأهداف العاجلة بتقنية الافاتار3D.
إضافة إلى ذلك، تتيح خدمة للعملاء مشاهدة التدريبات التي يجريها لاعبو المنتخبات المشاركة في البطولة علاوة على فرصة متابعة المؤتمرات واللقاءات الصحفية مباشرة فور حدوثها.
وتأتي هذه الخدمة في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها “موبايلي” في سبيل إرضاء العملاء وتلبية رغباتهم، حيث تعد بطولة “كوبا أميركا” إحدى أمتع وأشهر نهائيات كرة القدم على مستوى العالم. وتسعى شركة “موبايلي” بشكل مستمر إلى تعزيز خدماتها المبتكرة وتقديم أحدث التقنيات التي تفوق توقعات المشتركين.

ذات صلة

المزيد