الأحد, 5 مايو 2024

“موبايلي” و جمعية “نقاء” معاً ضد التدخين خلال شهر رمضان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

4

إمتداداً للتعاون المثمر بين شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وجمعية نقاء لمكافحة التدخين، قدمت الجمعية 300 بطاقة علاجية للمدخين من موظفي موبايلي بشكل مجاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وتهدف “موبايلي” و “نقاء” إستغلال الشهر الفضيل لمساعدة موظفي الشركة المدخنين في الإقلاع عن التدخين، حيث تظهر الإحصائيات أن شهر رمضان هو أكثر الشهور التي يمكن خلالها الإقلاع عن التدخين لا سيما وأن مدة الامتناع عن الأكل والشرب أطول خلال هذه الفترة، كما أن “نقاء” تعتمد أفضل الأجهزة وأحدث الأدوية الطبية التي تساعد على الإقلاع عن التدخين.
وبهذا التعاون قال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي “بداية أود أن أشكر جمعية “نقاء” على تعاونها المميز معنا، كما أود أن أؤكد أن موبايلي تهتم كثيراً بموظفيها لذا نحرص على استغلال كافة الفرص المتاحة لتحسين حياتهم العملية والشخصية”.
وأضاف عوض ” تأتي هذه الفعالية ضمن العديد من الفعاليات الأخرى ضمن برنامج متكامل أعدته الشركة خلال شهر رمضان المبارك بهدف إبراز ثقافة الشركة وإرساء قيم مرتبطة بالشهر الفضيل مثل الإحترام والعطاء”.
ومن جهته قدم المدير العام التنفيذي لجمعية “نقاء”، الشيخ محمد بن سليمان المعيوف شكره لموبايلي لحرصها على خلق بيئة خالية من التدخين واهتمامها بموظفيها وأوضح أن موبايلي شريك استراتيجي مع نقاء في الفعاليات التي تقيمها وتنظمها الجمعية. ودعا المعيوف جميع الشركات والمؤسسات إلى نهج هذا المنهج في الاهتمام بمكافحة التدخين بشكل عام وداخل شركاتهم وبموظفيهم بشكل خاص.
يذكر أن هناك تعاون مثمر ممتد بين “موبايلي” ونقاء” حيث حرص الجانبين على توعية موظفي موبايلي بأهمية الإقلاع عن التدخين تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين نهاية الشهر الماضي، وذلك عن طريق توفير عيادة متنقلة للتوعية بضرورة الإقلاع عن التدخين لمقر الشركة، وقد شهدت تفاعلاً وإقبالاً مميزاً نظراً لأنها تمنح المشاركين إحصائيات عن نسبة النيكوتين بالإضافة إلى نصائح وإرشادات تساعد في ترك التدخين.

ذات صلة

المزيد