الأحد, 5 مايو 2024

جائزة من فيزا للبنك السعودي للاستثمار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

أعلنت شركة “فيزا إنترناشنال”عن منح البنك السعودي للاستثمار جائزة التميز تقديرا لمبادرته الريادية بإطلاق أول بطاقة ائتمان متعددة العملات في المملكة العربية السعودية لأغراض السفر إلى الخارج.
وتم تطوير بطاقة الائتمان المسبقة الدفع في العام 2014 بهدف ابتكار وسيلة دفع سهلة وذكية وآمنة توضع في متناول الغالبية الكبرى من العملاء عند سفرهم إلى الخارج. واستهدفت البطاقة المسبقة الدفع إعطاء الخيار لحامل البطاقة باعتماد تسديد ثمن السلع والخدمات المشتراة إثناء السفر خارج المملكة بأي من العملات الاربع وهي الدولار والجنيه الاسترليني والدرهم الإماراتي واليورو ويمكن لحاملي البطاقة المتعددة العملات إعادة تعبئتها واستخدامها في ملايين من نقاط البيع المنتشرة حول العالم. كما تمكن البطاقة المسافرين إلى الخارج من امتلاك وسيلة دفع سهلة وآمنة وبالتالي تحديد ميزانية سفرهم مع حرية استخدام الأموال بالعملات الأربع الأكثر رواجا.
يذكر أن استخدام بطاقات الاعتماد وقبولها في نمو متزايد في المملكة، الأمر الذي يدفع البنك السعودي للاستثمار إلى التطوير المتواصل للمنتجات والخدمات المرتبطة بنظامه للمدفوعات الإلكترونية بما يعزز مرونته وقابليته لمواكبة التطورات التقنية وتلبية حاجات العملاء على أفضل وجه.

ذات صلة

المزيد