الإثنين, 6 مايو 2024

البنك الأهلي يستعد للعيد عبر 32 فرع و 2,870 جهاز صراف آلي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

أعلن البنك الأهلي عن استمرار العمل في 32 فرع و 2 مركز حوالات في جميع مناطق المملكة لخدمة عملاء البنك خلال عطلة عيد الفطر المبارك، كما أكد إكمال إستعدادته الفنية والبشرية لمواجهة إلتزاماته تجاه خدمة عملائه وفي مقدمتها عمليات الصراف الآلي المتوقعة خلال إجازة العيد والتي ستبدأ بنهاية عمل اليوم الاربعاء 28/09/1436هـ الموافق 15/07/2015م ، وتنتهي يوم الثلاثاء القادم 05/10/1436هـ الموافق 21/07/2015م، على أن يستأنف الدوام بالفروع يوم الاربعاء 06/10/1436هـ الموافق 22/07/2015م ( حسب تقويم أم القرى).
أكد ذلك، حامد فايز رئيس مجموعة مصرفية الأفراد بالبنك الأهلي الذي أجاب على سؤال حول استعدادات البنك بالقول أن عدد أجهزة الصراف الآلي العاملة

خلال إجازة العيد 2,870 جهاز ، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة هذا إضافة إلى فروع البنك بالمطارات الدولية والاقليمية في كلٍ من جدة والرياض و الدمام والمدينة المنورة وأبها والقصيم وتبوك وجازان ، و التي تساندها منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة. وقال يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف عبر أكثر من 29,862 جهاز نقاط بيع متوفرة في المحلات التجارية حول المملكة والتي تعمل لخدمة العملاء على مدار الساعة.
ويأتي ذلك تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه وتماشياً مع جهوده المستمرة لتسهيل الحصول على منتجاته وخدماته والوصول لمختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كافة أنحاء المملكة.
ومن جهته، أوضح سعد العبدلي رئيس إدارة مصرفية الأفراد بالبنك أن عدد الفروع التي ستعمل أثناء إجازة العيد تصل إلى 32 فرع وهي: فروع شارع المكرونة وشارع الامير سلطان وطريق مكة كيلو 10 بجدة والرصيفة وفرع شارع المنصور بمكة المكرمة والمدينة المنورة الرئيسي وطريق الملك عبدالله بالمدينة المنورة والنهضة بالقصيم و المروج بتبوك وطريق الملك خالد بخميس مشيط وطريق المطار ببيشة وطريق الشعبين بمحايل عسير وفرع الباحة الرئيسي و البستان بالخبر والفيصلية بالدمام وطريق الامير طلال بالأحساء وشارع عائشة بنت ابو بكر وطريق الحجاز و حي الخليج و حي الصحافة بالرياض و الفيصلية بالطائف، وفروع مركز خدمات الشركات فرع دينار بجدة، ومركز خدمات الشركات الجامعة بالرياض، ومركز خدمات الشركات فرع الخبر .
وسيكون دوام الفروع العاملة ليوم الخميس : 29/09/ 1436هـ الموافق 16 /7/ 2015 م حسب تقويم أم القرى من الساعة:10صباحاً وحتى: 4 عصرا ، هذا وسيكون عمل الفروع والمراكز خلال عيد الفطر المبارك أيام (الاحد والاثنين والثلاثاء ) 3 و4 و5 شوال 1436 هـ الموافق 19 و 20 و 21 يوليو 2015 م حسب تقويم أم القرى من الساعة: 10 صباحاً وحتى: 12 ظهراً ، وفيما يخص فروع المطارات الدولية (مطار الملك فهد الدولي، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، ومطار الملك خالد الدولي، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي) فسوف تعمل على مدار الساعة كالمعتاد. بالإضافة إلى فرع مطار أبها والقصيم وتبوك وجازان والتي ستعمل من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 00:10مساءً لتقديم الخدمات للمسافرين ومنسوبي المطارات.
وأضاف العبدلي أنه استناداً إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة ، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالي 7.2 عملية وذلك بزيادة 21 % عن العام الماضي.
وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه خلال عطلة العيد ذكر أن خدمة الهاتف المصرفي والأهلي موبايل والأهلي أون لاين والأهلي إي كورب ستتيح تنفيذ كافة العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد