الثلاثاء, 2 يوليو 2024

سوني تكشف عن هاتفها الذكي الجديد بكاميرا “عالية التركيز”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

نشرت شركة سوني، تغريدة تشويقية لهاتف ذكي مع كاميرا تمتاز بقدرة عالية على التركيز، تعتزم الكشف عنه خلال حدث خاص من المقرر عقده مطلع سبتمبر (أيلول) المقبل. 

وقالت سوني في تغريدتها التي نشرتها عبر حسابها الخاص بالمملكة المتحدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “استعدوا لهاتف ذكي مع تركيز أكبر، كل هذا سيتضح في 2 سبتمبر (أيلول) 2015”.وبما أنه من شبه المؤكد أن تكشف الشركة اليابانية خلال حدثها عن هاتفها الذكي عالي المواصفات المرتقب “أكسبريا زد5″، فمن المتوقع أن يدعم الجهاز نظام “تركيز تلقائي هجين”.

ويُعتقد أن عبارة “تركيز أكبر” في التغريدة تشير إلى نظام التركيز التلقائي المعروف باسم Phase Detection، والذي طبقته الشركة في هاتفها الذكي “إكسبريا أم 5″، الذي أعلنت عنه في 3 أغسطس (آب) الجاري.

ويُتوقع أيضاً أن تكشف شركة سوني عن هاتف ذكي آخر هو “إكسبريا زد 5 كومباكت”، الذي يندرج تحت فئة الهواتف الذكية متوسطة المواصفات.

وكانت تسربت قبل أيام صورة ترويجية لما قيل إنه الهاتف الذكي Xperia Z5 Compact تُظهر هاتفاً يشبه التصميم العام لهواتف سوني مع بعض التغييرات على الهيكل، إذ يبدو أن موضع أزرار التحكم بالصوت وزر الكاميرا إلى أسفل الجهة اليمنى من الهاتف.

ذات صلة

المزيد