الخميس, 2 مايو 2024

“زين السعودية” تقدم أجهزة أيفون الجديدة اعتباراً من السبت

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

أعلنت “زين السعودية” أنها ستقدم جهازي iPhone 6s و iPhone 6s Plus الجديدين من أبل في معارضها اعتباراً من يوم غد السبت 11/08/2015.
وكشفت الشركة أنها ستقدم الجهازين iPhone 6s 16GB و iPhone 6s Plus 16GB مجاناً مع باقة (زين إكسترا) والتي تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا الشهرية تتضمن 1 تيرابايت من خدمات الإنترنت، 2400 دقيقة مكالمات محلية لكافة الشبكات، 300 دقيقة مكالمات دولية، و512 ميجابايت من خدمات تجوال البيانات، فيما أشارت الشركة إلى توفر جهازي iPhone 6 و iPhone 6 Plus.
هذا ويتميز الجهازان الجديدان بخصائص حديثة ومبتكرة، يأتي في مقدمتها ميزة 3D Touch، والتي تقدّم نموذجاً مبتكراً من التحكم بالشاشة للتفاعل مع المحتوى، هذا بالإضافة إلى كاميرا iSight الخلفية بدقة 12 ميجابكسل والتي تتضمن خاصية Live Photos والتي تمكن المستخدم من التقاط الصور مع الاحتفاظ بما يحدث قبل الصورة وبعدها، فيما تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل إجراء محادثات “فيس تايم” مع خاصية ريتينا فلاش. كما يتميز الجيل الجديد من أجهزة iPhone بشريحة A9 والتي تعد الشريحة الأكثر تطوراً في الهواتف الذكية لتقدم أداء سريع وعمر أطول للبطارية. هذا وقد تم انتاج iPhone 6s و iPhone 6s plus بتصميمهم الانسيابي من سبيكة ألمونيوم 7000 الجديدة، فيما تصنع شاشة Retina HD من أقوى غطاء زجاجي مستخدم في مجال الهواتف الذكية بمقاسي 4.7 انش و 5.5 انش.
ويمكن للمشتركين الحصول على أفضل تجربة مع الجيل الجديد من أجهزة أيفون مع شبكة الجيل الرابع المتطورة من زين (Advanced LTE)، وذلك للحصول على سرعات عالية للتصفح ومشاهدة الفيديو عبر الإنترنت والتحميل. وكانت الشركة قد أعلنت عن وصول تغطية شبكة الجيل الرابع إلى 90 مدينة في مختلف أنحاء المملكة ضمن مشروع تطوير الشبكة.
وفي هذا السياق أكد شريف طاحون الرئيس التنفيذي للمبيعات في “زين السعودية” أن الشركة حرصت على إطلاق أحدث أجهزة أيفون، مؤكدا أن الخصائص المتقدمة التي يتضمنها الجهاز تتناسب كلياً مع شبكة الجيل الرابع المتطورة من “زين” لتقدم أفضل تجربة للمشتركين في الاستفادة من أحدث التقنيات الاتصالية، وأضاف طاحون بأن “زين السعودية” تعمل على توسيع أفق الشراكة مع أبل في المستقبل من أجل مواصلة تقديم أحدث الأجهزة الذكية أولاً بأول لمشتركيها.
ومن المنتظر أن يتوفر الجهازان عبر متجر زين الإلكتروني www.shop.sa.zain.com مع خدمة التوصيل السريع لكافة أنحاء المملكة. ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات حول أسعار الأجهزة والباقات وأقرب فروع زين إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com.

ذات صلة

المزيد