الأربعاء, 1 مايو 2024

الخريجي يؤكد على دور صناعة الإعلان في تعزيز التنافسية ومساندة القطاع الخاص في تحقيق أهدافه

​  أمير الرياض يكرم “العربية للإعلانات” الراعي الرئيسي لمنتدى أسبار الدولي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرَّم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض عبدالمحسن بن عبدالرحمن الخريجي نائب رئيس مجلس ادارة الشركة العربية للإعلانات الخارجية  الراعي الرئيسي لمنتدى أسبار الدولي والذي يقام بالعاصمة الرياض تحت شعار “المعرفة قوة”.

وأعرب محمد بن عبدالإله الخريجي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، عن اعتزاز العربية برعاية هذا الحدث الفكري التنموي، حيث نجح المنظمون بقيادة الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام في استقطاب أفضل الخبرات أنحاء العالم لطرح أهم التجارب والمواضيع التي يمكن للمملكة أن تستفيد منها لترسخ رؤاها وبرامجها الاقتصادية والتنموية اليوم وفي المستقبل.

وصرح الخريجي قائلاً: “لقد سعى المنظمون والمشاركون في منتدى أسبار الدولي للتأكيد على أهمية التحول الشامل نحو مجتمع المعرفة والاقتصاد القائم على المعرفة في المملكة، باعتباره جزءاً أساسياً من رؤية المملكة التنموية الشاملة 2030 التي تسعى من خلالها إلى تنويع مصادر الاقتصاد الوطني بعيداً عن النفط”. مضيفاً “رعاية العربية للمنتدى تأتي من أجل إبراز الدور الذي تقوم به شركتنا في تطوير صناعة الإعلان على مستوى المملكة والمنطقة، ورفع مستويات الإبداع والابتكار في هذا القطاع الذي يعد من أبرز القطاعات الاقتصادية المحلية، حيث يتجاوز حجمه 3 مليارات ريال سعودي”.

اقرأ المزيد

وأكد الخريجي أن صناعة الإعلان تسهم في تحفيز التنافسية بين الشركات، ويساعد أصحاب الأعمال والمستثمرين على الترويج للمنتجات والخدمات التي يقدمونها، في حين تشكل الإعلانات الخارجية الوسيلة الأمثل لإيصال الرسائل التي ترغب تلك الشركات وأصحاب الأعمال إيصالها إلى الجمهور والمستهلكين.
 
 
 
 

ذات صلة

المزيد