الخميس, 2 مايو 2024

تطبيق “محاميك” يتلقى إستثمار من شركة العثيم المتحدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استحوذت شركة عبدالله بن عبدالكريم العثيم المتحدة على حصة كبرى في تطبيق “محاميك” وذلك بحجم استثمار من سبع خانات.

وتهدف الشركة لدعم جهود التطبيق للانتقال للمرحلة التالية من النمو والتوسع في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن تطبيق “محاميك” هو المنصة المتخصصة في ربط مستخدمي الهواتف الذكية بالمحامي الأفضل لقضيتهم. وكذلك بإمكان المستخدمين الحصول على استشارات قانونية مجانية أو مدفوعة. كما يمكن للمستخدم الحصول على عدة عروض من المحامين المشتركين في التطبيق واختيار أحدها.

اقرأ المزيد

وبهذه المناسبة صرح الاستاذ فهد المحياني أحد مؤسسي التطبيق لصحيفة مال الاقتصادية قائلاً: بعد نجاحنا في إطلاق التطبيق نهاية العام الماضي، وبعد هذا العدد الكبير من طلبات الخدمة التي تصلنا يومياً عبر التطبيق، فإننا كفريق متحمسون جداً لإطلاق النسخة الثانية من البرنامج. حيث نستهدف إضافة عدة ميزات ستنال إعجاب المستخدمين بإذن الله. ونتطلع لاستثمار جهودنا كفريق في تقديم خدمة قانونية بجودة عالية وبسعر مناسب لكافة أفراد المجتمع العربي.

وعن التطوير القادم في التطبيق تحدث الاستاذ عبدالله الفرهود أحد أعضاء فريق تطوير “محاميك” قائلاً: سنغير الطريقة التي تقدم بها الخدمات القانونية، حيث سيكون بإمكان المستخدم الحصول على الخدمة القانونية أياً كان نوعها من خلال التطبيق من أي مكان. مع ضمان محاميك لجودة الخدمة المقدمة وإعادة مبلغ العميل في حال عدم جدية المحامي.
 

ذات صلة

المزيد