الثلاثاء, 7 مايو 2024

تدشين نادي عبدالمحسن السويلم للأعمال  بغرفة الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض المهندس أحمد بن سليمان الراجحي صباح الخميس حفل إطلاق اسم نادي الشيخ عبدالمحسن العبدالمحسن السويلم للأعمال ـ رحمه الله ـ  على نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من ورجال الأعمال.

وقال الراجحي إن إطلاق اسم الشيخ السويلم ـ  رحمه الله ـ على النادي يأتي تقديراً لدوره وإسهامه في خدمة الغرفة وتعزيز صرحها، ومنوهاً بهذا الدور البارز الذي اضطلع به السويلم كأحد رجال الرعيل الأول الذين ساهموا بعطاء وافر في إعلاء دور الغرفة لرعاية قطاع الأعمال بمنطقة الرياض والتي تجاوز عمرها النصف قرن.

وأشار الراجحي إلى أن هذه الجهود كانت تحظى بالكثير من التشجيع والدعم آنذاك من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ عندما كان أميراً لمنطقة الرياض، حيث ظلت الغرفة تحظى بدعمه ـ أيده الله ـ طيلة توليه الإمارة وما بعدها في إطار دعمه لقطاع الأعمال لإيمانه ـ حفظه الله ـ بدوره في النهوض بالاقتصاد والمجتمع.

اقرأ المزيد

وكان الشيخ السويلم ـ رحمه الله ـ  من الرعيل الأول المؤسس لغرفة الرياض،  وشغل منصب نائب لرئيس الغرفة ومؤسسها الشيخ عبدالعزيز المقيرن في الثلاث دورات الاولى لمجلس الإدارة بين الأعوام 1381 ـ 1389هـ.   

 

ذات صلة

المزيد