الجمعة, 3 مايو 2024

“موبايلي” تُتَوّج بجائزة “أفضل استخدام لشخصية مؤثرة” في مهرجان الإعلام MENA

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تُوِّجت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالجائزة الفضية في فئة (أفضل استخدام لشخصية مؤثرة) في مهرجان الإعلام MENA المقام في دبي والذي يعد من أهم فعاليات التسويق والاعلام في المنطقة والعالم.

ويهدف مهرجان الإعلام MENA إلى الاعتراف الدولي بالفائزين والمشاركين، ومكافأة أفضل الحملات التسويقية والاعلامية المبتكرة مما يساعد أيضا على تسليط الضوء على الشركات أو الأشخاص المبتكرين لهذه الحملات.

جاءت الجائزة بناءً على قرار لجنة التحكيم والتي تضم عدد من كبار رؤساء شركات التسويق في المنطقة، ومنحت موبايلي الجائزة الفضية في فئة (أفضل استخدام لشخصية مؤثرة) عن حملة (الجاي أفضل) والتي كانت نتاج فريق عمل قسم التسويق الإبداعي في موبايلي.

اقرأ المزيد

تعليقاً على ذلك صرح مدير عام تنفيذي الاتصالات التسويقية المُكلف في موبايلي عمرو العمري بأن هذه الجائزة أتت تتويجاً لمجهودات موبايلي في حملة (الجاي أفضل) والتي كان لها عدد من الجوانب حيث ركزت الحملة على التفاؤل بالمستقبل وفي جانب آخر على جوانب الخدمة الاجتماعية وعلى إطلاق برنامج رؤية المملكة 2030 ،وأضاف العمري أن موبايلي تفتخر وتعتمد على الكفاءات الوطنية في ابتكار وتنفيذ هذه الحملات.

ذات صلة

المزيد