السبت, 4 مايو 2024

أمير مكة المكرمة يكرم “بنك الرياض”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، كرم بنك الرياض في مقدمة أفضل 100 علامةٍ تجاريةٍ في المملكة لعام 2017، ضمن مبادرة “صحيفة الوطن” لتكريم أقوى العلامات التجارية السعودية. في حفل تكريم الحائزين على الجائزة الذي أقيم الأربعاء الماضي في فندق هيلتون بجدة.

وكانت الجائزة التي أطلقتها مؤسسة عسير للصحافة والنشر في عام 2013 ضمن مبادرة صحيفة الوطن لتكريم أكثر العلامات السعودية رواجًا، حيث استكملت المؤسسة الدراسة العلمية لاختيار أشهر 100 علامةٍ تجاريةٍ سعودية، بالتعاون مع شركة إبسوس للدراسات والأبحاث، بما يشمل جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية والصناعية والاجتماعية والخدمية.

ويأتي تتويج بنك الرياض بهذه الجائزة نتيجة العمل الجماعي لموظفي البنك، وبدعمٍ من خبرته وتجربته، واستراتيجية النمو الواضحة التي يعتمدها، ومكانته الريادية التي يتمتع بها.

اقرأ المزيد

يذكر أن الجائزة تضاف إلى العديد من الجوائز التي حصدها البنك سابقًا، ومنها: جائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2017، الممنوحة من مجلة “إيميا فاينانس ” EMEA Finance المتخصصة في رصد وتحليل النشاط المصرفي والمالي والاستثماري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجائزة “سي بي آي فاينانشال” كأفضل بنكٍ لخدمات النقد الأجنبي، وأفضل خدماتٍ مصرفيةٍ إلكترونية في المملكة ، وأفضل مقدمٍ لحلول تمويل التجارة في المملكة  ، وأفضل بنكٍ محليّ في المملكة ، وجائزة “ذي بانكر الشرق الأوسط” لأفضل خدماتٍ مصرفيةٍ إلكترونية، وأفضل مزود لخدمات أسواق الصرف  خلال الأعوام السابقة وغيرها الكثير من الجوائز.
 

ذات صلة

المزيد