الأحد, 12 مايو 2024

اعتماد لائحتي”المواد المستنفدة لطبقة الأوزون ومركبات الكربون الهيدروفلورية” والتصاريح البيئية لإنشاء وتشغيل الأنشطة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قرر م. عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة اعتماد اللائحة التنفيذية للمواد المستنفدة لطبقة الأوزون ومركبات الكربون الهيدروفلورية لنظام البيئة بالصيغة المرفقة.

كما تقرر أن يسري العمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخه، ويبلغ لمن يلزم لتنفيذه والعمل بموجبه، ويلغي كل ما يتعارض معه من قرارات سابقة.

ويأتي هذا بناءً على الصلاحيات المخولة له، واستناداً إلى المادة (الثامنة والأربعين) من نظام البيئة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/165) بتاريخ 19 /11 /1441هـ، وقرار مجلس الوزراء رقم (729) بتاريخ 16 /11 /1441هـ، القاضي باعتماد نظام البيئة، ولما تقتضيه المصلحة العامة.

اقرأ المزيد

وفي سياق أخر، قرر وزير البيئة والمياه والزراعة اعتمـــاد اللائحة التنفيذية للتصــاريح البيئية لإنشــــاء وتشغـــيل الأنشطة لنظـــام البيئة بالصيغة المرفقة. كما تقرر أن يسري العمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخه، ويبلغ لمن يلزم لتنفيذه والعمل بموجبه، ويلغي كل ما يتعارض معه من قرارات سابقة.

ويأتي هذا بناءً على الصلاحيات المخولة له، واستناداً إلى المادة (الثامنة والأربعين) من نظام البيئة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/١٦٥) بتاريخ ١٩ /١١ /١٤٤١هـ، وقرار مجلس الوزراء رقم (٧٢٩) بتاريخ ١٦ /١١ /١٤٤١هـ، القاضي باعتماد نظام البيئة، ولما تقتضيه المصلحة العامة.

ذات صلة

المزيد