الإثنين, 6 مايو 2024

صندوق التنمية الزراعية ينظم ورشة عمل بعنوان “دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني” في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظم صندوق التنمية الزراعية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة وشركة نماء المنورة اليوم، ورشة عمل بعنوان “دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني”، بمشاركة مجلس الجمعيات التعاونية، والمركز الوطني للنخيل والتمور، بحضور عدد من المستثمرين والمهتمين بالقطاع الزراعي في المنطقة .

ونوه مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي في كلمته، أهمية إقامة الورشة، متناولًا دور الصندوق في دعم وتمويل مختلف مجالات القطاع الزراعي، وسعيه نحو تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

من جانبه، قدم المهندس تركي المقبل من إدارة تطوير الأعمال بالصندوق عرضًا تحدث فيه عن تمويل المشاريع الزراعية وكذلك المنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية وصغار المزارعين والصيادين ومربي الماشية، مستعرضًا دعم وتمويل الصندوق للمشاريع في المنطقة .

اقرأ المزيد

وشملت الورشة أيضا عرضًا قدمه عبدالله المبارك من مجلس الجمعيات التعاونية عن دور المجلس في تشجيع القطاع الزراعي التعاوني بالمملكة والإسهام في تسويق المنتجات الزراعية لصغار المزارعين، فيما قدم مدير إدارة التسويق بالمركز الوطني للنخيل والتمور عبدالله اليحيى عرضًا عن المبادرات التي يقدمها المركز الوطني ودوره في تطوير قطاع التمور بالمملكة.

ذات صلة

المزيد