الخميس, 9 مايو 2024

تتويج OPM  بجائزة أفضل مُقدم خدمة استشارات عقارية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

اعلنت شركة (OPM) الفوز بجائزة أفضل مقدم خدمات استشارية عقارية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك خلال الموتمر الذي تم في المركز المالي العالمي لمدينة دبي والمقدم من قبل MECS+R.
ويُعد مجلس قطاع التجزئة ومراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MECS+R احد أهم وأبرز منظمي القطاع في المنطقة، وتأسس في عام ١٩٩٤، ويعتبر من أهم الجهات في القطاع من خلال تأثيره بشكل إيجابي على القطاع.
وتعتبر سنوات الخبرة الطويلة التي اكتسبتها (OPM) في مجال الخدمات العقارية تتحدث ببلاغة عن نفسها والتي مكنتها من أن تصبح من الشركات المحلية العملاقة رقم (1) في هذا المجال.
وتأسست شركة أولات للتنمية في منتصف عام 1999، وقامت المجموعة بتأسيس أحد فروعها تحت شعار (OPM)، التي تتكون من 18 إدارة في الشركة بعدد موظفين إجمالي يبلغ 414 موظفاً.
كما تُعد أولات من أوائل الشركات الاحترافية في المملكة والمتخصصة في الخدمات العقارية باحترافية عالمية عالية، ثم انتقلت الشركة إلى التوسع في تقديم خدماتها المتكاملة بتأسيس أقسام جديدة وشركات شقيقة لتتكامل الخدمات الرئيسية في الشركة وتم دخول شركاء جدد فيها عام 2008، علماً بأن الشركة مملوكة من قبل شركتين مساهمتين مقفلتين.
ولدى الشركة العديد من المشاريع المميزة في المملكة على كافة المستويات، سكني، تجاري، مكتبي، ضيافة ومتعدد الاستخدامات.
وتدير شركة أولات للتنمية (OPM) محافظ عقارية تبلغ قيمتها أكثر من 51.4 مليار ريال، فيما تبلغ عوائد العقارات التي تقوم الشركة بإدارتها أكثر من 3.25 مليار ريال، في حين يبلغ إجمالي المسطحات التأجيرية التي تم تأجيرها أكثر من 3.85 مليون متراً مربعاً، بينما يتجاوز إجمالي مساحات العقارات التي تم بيعها 21 مليون متراً مربعاً.
وتُعد (OPM) أحد اللاعبين المؤثرين والمساهمين في التغيرات والمشاركات المختلفة؛ نظراً لكونها من أبرز مقدمي الخدمات العقارية. ومن أهم هذه الخدمات ما يتعلق بالدراسات، الاستشارات، إدارة الأملاك وخدمات المرافق، بالإضافة إلى التسويق والتأجير وخدمة توجيد.

ذات صلة

المزيد