الأحد, 12 مايو 2024

داره.. حلول سكنية عصرية ومتكاملة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختتمت داره مشاركتها في فعاليات معرض ستي سكيب العالمي بالرياض ، والذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وبالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان ، إذ استعرضت خلاله داره مشاريعها من الفلل السكنية المستقلة ، وسط اقبال كبير من قبل الزوار .

وتستهدف داره طرح ما يزيد عن 2600 فيلا سكنية تتوافر في عدة ضواحي ومجتمعات سكنية في مختلف مناطق المملكة، مثل ضاحية الفرسان في الرياض ومجتمع قمرة بصفوى ومجتمع المكيمن في المدينة المنورة ، وضاحية سدايم في جدة ومجتمعات بوابة مكة.

تتميز فلل داره بتصاميمها الحديثة والأنيقة، التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة، كما تتنوع مساحات فلل داره لتناسب احتياجات كافة الأسر ، حيث تتجاوز مسطحات البناء 360مترمربع في بعض النماذج. لذا فإن ما تقدمه داره يعد فرصة مميزة للراغبين في تملك الفلل السكنية لا سيما مع ما يقدمه برنامج سكني من باقات دعم متنوعة للمستفيدين.

اقرأ المزيد

تركز اجدان على تنفيذ مشاريع تتلائم مع الحياة المعاصرة، وتضم مزيجاً ، من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية والضيافة. ويعد برنامج داره من البرامج السكنية المميزة التي تقدمها شركة اجدان للتطوير العقاري بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان، وذلك ضمن مبادرات برنامج سكني الهادف إلى تمكين المواطنين من تملك منازل ملائمة وبأسعار تنافسية.

ذات صلة

المزيد