الأربعاء, 8 مايو 2024

قيمة استثمارية رفيعة المستوى .. مخطط “واجهة الخرج” .. امتلك منزل واستثمر للمستقبل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عمير القحطاني: المخطط عبارة عن بيئة سكنية متكاملة تلائم مختلف الرغبات وتوفّر معايير “جودة الحياة”

“واجهة الخرج” تطرح فرصة لشراء أرض مما تعطي فرصة لبناء فيلا والاستثمار المستقبلي بقيمة تنافسية

 طرحت شركة الوسطاء للاستثمار والتطوير العقاري مخططاً سكنياً وتجارياً نموذجياً بمواصفات مميزة، حيث يبلغ متوسط مساحة قطعة الأرض 600 متر مربع تتيح للمشتري ليتمكن من بناء نصفها سكنياً واستثمار النصف الآخر.

اقرأ المزيد

وقدمت للعميل الذي يشتري الارض هدية عبارة عن نماذج تصميمية كامله لفيلا، وتتضمن الفيلا مجالس استقبال وصالات ومطبخ ومستودع وجناح غرف نوم وغرفة سائق وعاملة ومصعد وسلم ومنطقة خدمات ومسبح ونادي رياضي ودورات مياه.

وأوضحت الشركة في بيان أنه من الممكن – وفقا لدراسة جدوى مبسطة وتقديرية وفقا لتصاميم مقبولة غير مكلفة فإن قيمة الأرض وبناء فيلا على نصف الأرض تبلغ تقريبا نحو 695 ألف ريال، مبينة أنها تتيح خصومات مميزة في مركز مبيعات الرياض ومركز مبيعات الخرج، إلى جانب حلول دفع ميسرة نقدا وبالتقسيط، مع إمكانية تمويل البناء من البنوك.

وأوضحت أن المشروع يأتي في إطار تمكين المواطنين من التملّك السكني عبر توفير خيارات وحلول سكنية متنوعة ذات جودة وسعر مناسب مساهمة منها في تحقيق مستهدفات برامج رؤية المملكة 2030.

وأشارت الشركة إلى أن مشروع “واجهة الخرج” يأتي امتداداً لجهود “الوسطاء للاستثمار والتطوير العقاري” في توفير مجتمعات حيوية ذات طابع حضاري بتصاميم مميزة وعصرية، ضمن خطط التوسع المستمر لزيادة المعروض العقاري وتوفير الاراضي والوحدات السكنية التي تناسب احتياجات الأسر السعودية وقدراتهم الشرائية وبسعر مالي في متناول الجميع.

S 103

من جانبه، قال عمير بن فهد القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة الوسطاء للاستثمار والتطوير العقاري، متحدثاً حول الإضافة النوعية التي يقدمها مخطط واجهة الخرج والمزايا الفريدة والموقع الاستراتيجي”: الفكرة مع النمو سواء النمو السكاني أو توجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بخصوص النهضة والتطوير  العمراني في المملكة والتي تأتي تحقيقا لمستهدفات برامج رؤية  2030، والتي حاولنا في هذا المخطط تثبيت الفكرة خدمة لأهل الخرج”.

وأضاف القحطاني أن المخطط عبارة عن بيئة سكنية متكاملة تلائم مختلف الرغبات وتوفّر معايير “جودة الحياة”، ويضم حديقة داخلية تتجاوز مساحتها 50 ألف متر مربع لتعطي رؤية مختلفة بالإضافة لشوارع على مساحة 20مترًا بدون تقاطعات للنواحي أمنية، و تحتوي أيضا على ألعاب أطفال، ميادين رياضية للكرة الطائرة والقدم، مع ممشى مريح، ما يجعل الخيارات متنوعة وكثيرة في المخطط، كل هذا مع خدمات حياتية من المياه، الصرف الصحي، الكهرباء، المساجد المدارس الخدمات الاجتماعية كلها موجودة في المخطط”.

وختم القحطاني حديثه قائلا:”نقدم لأهل الخرج مخطط نموذجي يهتم بجودة الحياة وتقديم نماذج مباني حديثة ومصممة على مستوى عال بحيث عندما تشاهدها تعتقد أنها مبنية على مساحة 1000 متر مربع أو 1500 متر مربع، وهي مبنية على مساحة 300 متر مربع مع بقاء 300 متر مربع من الارض التي مساحتها 600 منر مربع كإختيار للعميل في إستثمارها او بنائها وذلك من خلال تقديم المخطط كهدية للمواطن ولكل مشتري قطعة أرض”.

مبيعات الرياض: 

https://maps.app.goo.gl/QtY1ED8tEvgnujp97

‏ مبيعات الخرج: 

https://maps.app.goo.gl/cBreYLWykcibFNWDA?g_st=ic

‏خدمة العملاء:

‏920003728

http://‏⁦wa.me/966535999540

1

2

3

4

 

خدمة إعلامية

 

ذات صلة

المزيد