الأربعاء, 1 مايو 2024

بحضور رفيع المستوى افتتاح أول نادي CEO بالمملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بحضور رفيع المستوى من القادة التنفيذيين ورجال الأعمال تم افتتاح أول نادي CEO في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن عن تدشين المقر الرئيسي للنادي الرؤساء التنفيذيين ” لايبرري كلوب ” في مدينة الرياض، ويتيح النادي التواصل مع جميع القادة التنفيذيين ورجال الاعمال وأصحاب القرار في جميع انحاء العالم.

ويعتبر النادي مركز ومنصة تجارية توفر لأعضائها البيئة الدولية لتبادل الخبرات والاعمال الإدارية وصناعة الصفقات على المستوى الدولي، كما يدعم النادي توسيع الاعمال التجارية من خلال التواصل مع 18 ألف من القادة التنفيذيين ودبلوماسيين ومسؤولين حكوميين.

وعلى هامش الحفل قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي فايز الحمراني أننا نطمح بأن نلعب الدور الأهم في استقطاب القادة التنفيذيين من الشركات الكبرى ورجال الاعمال وصناع القرار من جميع انحاء العالم لاطلاعهم على أبرز المتغيرات التي شهدتها المملكة خلال السنوات الخميس الماضي، فالمملكة اليوم أصبحت الأرض الحصبة المرنة لأبناء أفضل المعايير الاستثمارية في منظمة G20.

اقرأ المزيد

وبين العضو المنتدب أننا سنعمل على تقديم الخدمات المميزة و المناسبة لجميع شرائح النادي من الفئتين ” VIP – A ” وسنعمل على رفع مستوى الشراكات الإستراتيجية الداخلية والدولية لتحسين جودة الاعمال وزيادة ربحية الشركات .

وذكر الحمراني اننا سنعمل جاهدين على تكوين الأعضاء الفاعلين من القادة داخل المملكة وزيادة ربط القطاعين العام والخاص بشكل يساعد الى رفع مستوى الإنتاج المحلي، وأوضح أن الحصول على العضوية في نادي CEO يزيد من الفرص لتوسيع في جودة العلاقات المحلية والدولية واستقطاب و رؤوس الأموال لدعم حركة الاقتصاد.

PHOTO 2024 02 03 03 36 18 (1)

PHOTO 2024 02 03 03 36 18

PHOTO 2024 02 03 03 36 19

 

 

ذات صلة

المزيد